اعلان

سقوط 5 مصابين في مشاجرة مسلحة لخلاف على الميراث بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

نشبت مشاجرة بين أفراد العائلة الواحدة؛ بقرية كحك البحري التابعة لمركز شرطة أبشواي بمحافظة الفيوم؛ وتم استخدام الأسلحة البيضاء؛ بسبب الخلاف على ميراث منزل مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم؛ إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين أفراد العائلة الواحدة بقرية كحك بحري؛و تم فيها استخدام الأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على ورث منزل، وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من 'مصطفى صلاح عبدالحميد أحمد' 14 عاما جرح نافذ بالبطن وتم تحويله إلى مستشفى الفيوم العام، وشقيقه 'أحمد ' 19عاما مصاب بجروح قطعى بالجه اليسرى من البطن بطول ٦سم، و'ألحان أحمد عبد المولى فضل' بجرح نافذ في الرقبة والذراعين، ومحمد أحمد عبد المولي'، 22 عاما بجرح نافذ بالبطن، وشقيقه 'عبدالله أحمد عبدالمولي'، 17 عاما بجرح قطعي في الرأس.

خناقة شوارع بين عائلتين.. الأمن يسيطرة على مشاجرة بعد وقوع مصابين بكوم أمبو  - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

انتقال رئيس المباحث الي مكان المشاجرة

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ابشواي برئاسة المقدم 'أنور المصري' رئيس مباحث المركز؛ وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط المتسببن في المشاجرة.

نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي

وجري نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات