اعلان
اعلان

نائب: نقل 100 ممرضة من مستشفى تلا والحميات للوحدات الصحية بتأشيرات مزورة

النائب
النائب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك'، حول وجود تأشيرات ممهورة بتوقيع اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، بنقل عدد من الممرضات لوحدات صحية.

قال النائب علاء جعفر، عضو مجلس النواب بالمنوفية، إن هناك أحد الأشخاص ينقل المُمرضات بمستشفيات تلا، التابعة لدائرة المحافظة إلى عدد من الوحدات الصحية، وذلك بتأشيرات مزورة لموافقات من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور خالد وكيل وزارة الصحة.

النائبالنائب

نقل 100 ممرضة من مستشفي تلا والحميات للوحدات الصحية بتأشيرات مزورة

وأشار النائب علاء جعفر عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه قد تردد عدد من المواطنين على مكتبه لطلب تأشيرات نقل وإنتداب من المستشفيات إلى الوحدات الصحية في دائرتي تلا والشهداء، وذلك بسبب صعوبه لديهم، وأكدت رفض اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية لهذه الطلبات، لأفاجأ بالمواطنين يخبرونني بنقل الممرضات بمستشفى تلا ومستشفى الحميات، وبالإستفسار منهم أكد ان الأمر يتم بمبلغ مالي قرابة 7 أو 8 آلاف جنيه لتزوير إمضاء اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.

وأكد النائب علاء جعفر، أنه قام بالتأكد بنفسه من هذه الحالات، وفوجئ بأن هناك قرابة 75 ممرضة من مستشفى تلا إلى عدد من الوحدات الصحية، نقلهن خلال العام الجاري 2023 فقط، نقل عدد 25 ممرضة أخري وجميعهن من حديثي التخرج من مستشفي حميات طبلوها لعدد من الوحدات الصحية.

واستكمل عضو مجلس النواب، أنه قد قام بالحصول علي صوره من التأشيرات المزورة والتي تحمل موافقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وقمت بالتوجه بها إلى محافظ المنوفية، و كلف اللواء ابراهيم ابو ليمون وحدة التفتيش بمراجعة جميع عمليات النقل والانتداب بتلك المستشفيات بأثر رجعي لمدة عام .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً