اعلان

استدرجوهم بإعلان وهمي وأمطروهم بالرصاص.. أسرة شابي القليوبية ضحيـة الغدر بالصعيد: نصبولهم فخّ وولادهم اتيتموا (فيديو وصور)

حالة من الحزن والغضب سيطرة على أهالى منشية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بعد مقتل شابين على أيدى 4 متهمين كونوا عصابة وهمية؛ لاستدراج الضحايا بزعم بيع السيارات المستعملة بأقل من سعرها الحقيقى، لاستقطاب الضحايا لمناطق نائية بقريتي دشلاو واسمنت التابعين لمركز نجادة بمحافظة قنا.

والد الضحية رومانى

وأكد والد الضحية الأولى ويدعى 'رومانى عطا شوقى'، 37 سنة، تاجر قماش، أن نجله يعمل تاجر قماش وقرر شراء سيارة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث أعلن أحد الأشخاص بيع سيارة نصف نقل واتفقا على سعر 310 ألف جنيه، لمساعدته فى نقل شغله.

الشاب رومانى الضحية

ولفت والد الضحية أنهم لو طلبوا منهم المبلغ المالى كانوا لم يعترضوا، ولكنهم أطلقوا النيران عليهم بالخيانة وأصابوهم بـ 25 طلقة نارية فى جسد الشابين دون علمهم أن الحقيبة بها ملابس وليس مبلغ مالى.

أهالي الشاب رومانى

وأضاف عم الضحية، أن نجل شقيقه تواصل معه وأبلغه أنه اتفق على سعرها وسيذهب لشرائها واخد معه صديقه 'طلعت نبيل' لخبرته فى شراء السيارات، واخد معه مبلغ 15 ألف جنية.

والد الشاب رومانى

وأشار عم الضحية إلى أن جميع أهالى المنطقة من قرية واحدة بمحافظة أسيوط وجاءوا للقليوبية لأكل العيش، ولوا يعلموا أن البائعين 'المتهمين' من محافظة قنا لم يتحركوا من مكانهم، ولكن المتهمين استدرجوهم لمحافظة الأقصر ومنها لموقع الجريمة بقنا.

أسرة الشاب رومانى

وأضافت والدة رومانى، أنهم تواصلوا مع نجلها منذ خروجهم يوم الخميس وحتى يوم الجمعة اثناءحتى منطقة تسمى بالمعدية، وبعد ذلك انقطع الاتصال عنهم، وعلموا من قوات الشرطة بمديرية أمن قنا أنهم عثروا على جثامينهم على الطريق بجوار مدرسة.

وبكلمات حزن قائلة: 'يتم 3 أطفال ورمل زوجته'، مطالبة بالحكم العادل والإعدام للمتهمين.

المجنى عليه طلعت نبيل

وأكدت والدة طلعت نبيل عبد المسيح، أن نجلها ذهب مع صديقه لمعاونته على السفر فى الطريق ولكنه لم يقوم بشراء أى شيئ، مؤكدة أن الجناة ارتكبوا تلك الجريمة الشنيعة ظنا أن معهم مبلغ مالى كبير.

وببكاء شديد قائلة: 'حسبى الله ونعم الوكيل.. يتموا 6 أطفال 5 بنات وولد بينهم رضيع'، مطالبة بالقصاص من الجناة وسرعة محاكمتهم والحكم العادل لهم بالإعدام.

وكشفت تحريات المباحث قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابى لاستدراج المواطنين من خلال نشر إعلان ببيع سيارة على خلاف الواقع لجذب الضحايا والإستيلاء على أموالهم، مؤكدا أن المتهمين كانوا يظنوا أن الحقيبة بحوزتهم بها مبلغ مالى ثمن شراء السيارة، ولكنها كانت عبارة عن ملابس ومبلغ مالى 15 ألف جنيه فقط.

وتمكنت مديرية أمن قنا من القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 متهمين تم القبض عليهم، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بتسليم الجثمان لذويهم، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفين وتسليم متعلقات المتوفيين لوذيهم والتحفظ على الهواتف المحمولة وأدوات الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً