اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية غدًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

إزالة 12 حالة تعدي بمركز بلطيم على مساحة 4420 متر ضمن الموجة 21

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة لازالة التعدي على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة، بمركز بلطيم،ضمن المرحلة الثانية من الموجه 21، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة كافة أشكال التعدِّي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غداً.. فتح باب تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتيسير أعمال تلقى تظلمات الشهادة الاعدادية، والتي ستبدأ تلقيها، ابتداء من غدا الأربعاء، لمدة 15 يوما، ومراعاة الدقة في أعمال مراجعة الاوراق، وإبلاغ الطلاب وأولياء أمورهم بنتيجة التظلمات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار