اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توكتوك في ترعة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يناقش الخطة الاستثمارية ونسب تنفيذ المشروعات موجهًا بسرعة الانتهاء منها

عقد اللواء جمال نورع الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنيم، اجتماعًا موسعًا لمناقشة الموقف التنفيذى الحالي للمشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة بالخطة الاستثمارية، وذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، وخالد المنياوي، مسئول الخطة الاستثمارية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزرات، وقيادات جميع القطاعات بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب توكتوك في ترعة

استقبل مستشفي الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث انقلاب توكتوك بترعة بعزبة نيل علي طريق الكراكات، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وقامت بنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً