اعلان

أخبار قنا اليوم.. الأهالي يكشفون سر كنز المتسولة المليونيرة غوايش

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تسمم 6 أطفال تناولوا "جبن قريش" في دشنا بقنا

أصيب 6 أطفال، صباح اليوم السبت، باشتباه تسمم إثر تناولهم وجبة جبن قريش، بقرية نجع سعيد التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية

اللازمة.

جبن قريش

العثور على رضيع حديث الولادة مجهول الهوية بقنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، على رضيع حديث الولادة مجهول الهوية، ويبلغ من العمر أسبوع واحد، ملقى في الشارع، في مدينة قنا.

بعد تقسيم ثروة المتسولة المليونيرة بقنا.. الأهالي يكشفون سر كنز غوايش

أثارت قصة 'غوايش' المتسولة المليونيرة بمحافظة قنا، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب العثور على تركة بعد وفاتها عبارة عن مبالغ مالية فكة داخل المنزل الذي كانت تقيم فيه بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وفاة شخص متأثرًا بإصابته بعدما صدمه قطار بقنا

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت، متأثرًا بإصابته إثر اصطدام قطار به على محطة سكة حديد أبو تشت، شمال محافظة قنا.تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف، يفيد بإصابة شخص بعدما صدمه قطار على محطة سكة حديد أبوتشت.

رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في قنا برقم الجلوس.. ظهرت الآن

ظهرت الآن، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، حيث ارتفعت مؤشرات البحث لمعرفة نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

WhatsApp
Telegram