اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية 2023

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 10/ 6 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية لعام 2023 بالفيوم

أعلنت منطقة الفيوم الأزهرية أوائل الشهادة الإعدادية، بعد أن أعلن اليوم الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وتم توزيع النتائج على المعاهد الأزهرية فور ورودها للمنطقة الأزهرية بمحافظة الفيوم.

تصدرت الفتيات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023في محافظة الفيوم، إذ حصدت 10فتيات أوائل علي المحافظة في امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مقابل ولدين فقط، ليبلغ عدد أوائل الإعداية الأزهرية 12 طلاب وطالبات.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية لعام 2023 بالفيوم

فيما قدّم قيادات المنطقة الأزهرية بالفيوم، خالص تهانيها للطلاب الأوائل، مطالبين إياهم ببذل المزيد من الجهد في الشهادة الثانوية، والحفاظ على تفوقهم لتحقيق أحلامهم.

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية

وحصلت «اهل مصر»، على أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الفيوم، بعدما أعلنت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، عن

حصول 5 طالبات وطلاب على الدرجة النهائية

وهم

محمود خالد محمد محمد معهد الصفوة الديني بنسبة 100%

هناء وحيد علي علي معهد فيديمين الأزهري بنسبة 100%

مريم محمد عبد التواب معهد الأزهر الفيوم 100%

رغد محمد علي معهد الصفوة الازهري بنسبة 100%

مريم شعبان عبد الرحمن معهد الصفوة الازهري بنسبة 100%.

رابط النتيجة اسماء اوائل الشهاده الاعداديه والابتدائية 2023 بمحافظة الفيوم.

وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، من خلال الرابط التالي:

https://natiga.azhar.eg/results2023.html

مستشفى يوسف الصديق بالفيوم حلم طال انتظاره 15عام.. الأجهزة التنفيذية تُسلم موقع المستشفى

مستشفى مركز يوسف الصديق التابع لمحافظة الفيوم، حلم طال انتظاره لمدة 15عام وذلك بعد توقف العمل بها منذ انشائها، اليوم يقوم رئيس المركز بتسليم موقع المستشفى لسرعة التشغيل.

وتعتبر المستشفى أهم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وتخدم أكبر مركز بالمحافظة، تبلغ المساحة المقامة عليها 4200 متر مربع، ومكونة من 5 طوابق، وقامت الأجهزة التنفيذية بخطوات جادة لإعادة الحياة لمستشفى يوسف الصديق المركزي، الذي تم الانتهاء من إنشائه عام 2008 ولم يتم تشغيله حتى الآن، بسبب نقص التجهيزات الطبية.

قام الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بالفيوم، اليوم السبت، بمتابعة كافة الإجراءات لتسليم موقع المستشفي للإسراع من التنفيذ.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وبالتنسبق مع الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم والمهندس محمد السيد مدير المراقبة العامة الزراعية.

وفي إطار الوفاء بالوعد مع المواطنين بالسعي المستمر و الدوؤب لسرعة إنجاز هذا المشروع الهام، حيث أكد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق أن المشروع يعتبر تطور هام لمركز ومدينة يوسف الصديق ويمثل نقلة نوعية كبيرة في الخدمات التي تقدم بالمركز، وأن بداية هذا العمل جاء نتيجة جهد وتنسيق مستمر على مدى عدة أشهر شهد تضافر جهود عدة جهات حكومية من أجل سرعة التنفيذ تحت رعاية المحافظ وذلك للأهمية الكبرى للمشروع بما يعود على مواطني مركز ومدينة يوسف الصديق بالنفع والتقدم في مجال الرعاية الصحية وعدة خدمات أخرى.

أسعار الأضاحي في سوق الماشية بمركز سنورس بالفيوم

شهد سوق الماشية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 10/6/2023 ركود في البيع والشراء جميع انواع الماشية وخاصة الخرفان والماعز بسبب ارتفاع اسعارهم حيث وصل سعر كيلو الخرفان «الضأن»، اليوم، تتراوح بين 160 حتى 170 جنيهًا للكيلو القائم.

ويتراوح سعر الخروف 65 كيلوجراما بين 10 آلاف حتى 12000 جنيه، بحسب سعر اليوم قائم في الفيوم، والذي يتم التداول به في سوق السبت.

رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم

واكد الحاج مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم في تصريح خاص ل'اهل مصر' إلى أنّ أسعار اللحوم اليوم في محال الجزارة بمختلف أرجاء المحافظة سجل بين 280 وحتى 300 جنيهًا في القرى الريفية ومراكز المحافظة، بينما سجل كيلو اللحم البقري نحو 330 جنيهًا لدى محال الجزارة المنتشرة في مختلف أرجاء مدينة الفيوم.

اسعار الماشية اليوم10/6/2023 بالفيوم

وكشف مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم، في تصريحات خاصة لـ«اهل مصر» عن أسعار المواشي في مصر 2023 والتي يجرى البيع والشراء بها اليوم في سوق السبت بالفيوم، وجاءت كالتالي:

سعر كيلو اللحم البقري قائم اليوم 2023 يتراوح بين 135 حتى 145 جنيهًا.

سعر الكيلو العجول قائم اليوم سجل 145 جنيهًا للكيلو.

سعر كيلو اللحم الحي اليوم الجاموسي يتراوح بين 110 حتى 120 جنيهًا للكيلو القائم.

وينتظر الكثير من اهالي الفيوم السوق الكبير يوم الثلاثاء القادم بقرية العزب وهو اكبر اسواق المحافظة وياتي له التجار من جميع انحاء المحافظة والجمهورية وبسبب كثرة المعروض من الماشية وانخفاض اسعار الذرة البلدي والاصفر وتوقعاتهم بانخفاض اسعار الماشية وخاصة الضاني.

وكان الاقبال اليوم على شراء العجول خفيفة الوزن من الاهالي بسبب اشتراك عدد معين من الاشخاص في عجل واحد

نصح المعلم رمضان عويس احد التجار في سوق السبت بمركز سنورس

- أن تكون رأس الماشية مرفوعة لأعلى وليس متدنية لأسفل.

- أن تكون عين الماشية بارقة، ولا يوجد بها أي اصفرار أو احمرار، وتكون خالية من الإفرازات والدموع.

- أن تتنفس الماشية بشكل طبيعي ولا تعاني من السعال أو النهجان.

- أن تكون أنف الماشية خالية من الإفرازات ومن الرشح.

- أن تكون فم الماشية ولسانها خالي من الالتهابات.

- أن يكون الصوف وشعر الماشية ذات ملمس ناعم ونظيف، ومتكامل وغير ناحل، وقوي عند محاولة نزعه.

- أن تكون جلد الماشية خالي من البقع والجروح والتشققات، أو الدمامل والتقيحات والتورمات.

- أن يكون جلد الماشية لامع.

- أن تكون الماشية نشيطة الحركة وليست كسولة وذو شهية مرتفعة.

- أن تكون الماشية غير نحيلة وتكون قوية وبصحة جيدة.

- أن تكون منطقة الظهر والرقبة ومقدمة الصدر في الماشية ممتلئة باللحم، وألا تكون بارزة العظام تحس باليد عند لمسها.

- ألا تكون الماشية ذات بطن منفوخ بشكل غير طبيعي عند الضغط عليه.

- أن تكون الماشية خالية من الإسهال ومظاهر الانتفاخ في مؤخرتها.

مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء بسبب لهو الاطفال بمركز طامية بالفيوم

إستقبل مستشفي طامية المركزي سيدتين وشخص آخر مصابين بجروح وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء والزجاجات الفارغة بين عائلتين بمركز طامية بمحافظة الفيوم بسبب لهو الأطفال

حيث بدأت بمشادة كلامية بسبب ثم تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها أحد الأطراف الأسلحة الناريةوالبيضاء، وأصاب كل طرف أشخاصًا.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين أُصيب فيها 3 أشخاص بينهم سيدتين بإصابات متعددة تراوحت بين جروح وكدمات في مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في إحدى قرى مركز طامية بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية بسبب لهو الأطفال ثم تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها أحد الأطراف الأسلحة النارية، وأصاب كل طرف أشخاصًا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتم السيطرة على المشاجرة وإنهائها وضبط طرفيها، كما تم نقل المصابين للمستشفى.

أسفر المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص.

إصابة كل من سيد ب ح (50 سنة) بجرح قطعي في اليد اليسرى وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وأماني س ع (30 سنة) بكدمة شديدة بالكتف الأيسر، ونهى س ف (35 سنة) بكدمة شديدة في اليد اليمنى.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

كما تم القبض على طرفي المشاجرة، وتبادل الطرفان الإتهامات فيما بينهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إجراءات التفتيش بلجان الثانوية الأزهرية تشعل غضب الطلاب بسبب خلع الأحذية ولمس الأماكن الحساسة

انتهى طلاب الثانوية الأزهرية، من أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، للشعبة العلمية، في كل معاهد محافظة الفيوم، اليوم السبت الموافق 10/6/2023، وسط حالة من الرضا بشأن سهولة الأسئلة.

إجراءات التفتيش بلجان الثانوية الأزهرية تشعل غضب الطلاب

وأعرب الطلاب عن غضبهم إزاء الإجراءات غير التقليدية لتفتيشهم قبل دخول الامتحانات، لما تتضمنه من خلع للأحذية والجوارب، ولمس أماكن حساسة بالجسم، الأمر الذي يؤثر علي تركيزهم في بداية الامتحان.

وقال عبد الله صالح ـ طالب: 'أين الأجهزة الخاصة باكتشاف المعادن، بدلا من إجبارنا على خلع الأحذية والجوارب، ولمس أماكن حساسة في أنحاء الجسم'.

وأضاف: 'الغريب أنهم يضعون أصابعهم في آذاننا، فهل من المعقول أن نخفي في آذاننا أي شيء'.

ووصف الطالب سيد عبد العال ما يحدث بأنه عملية ترهيب ينفذها المراقبون ضد الطلاب، أثناء تأدية الامتحان، مما يصيبهم بالارتباك، ويفقدهم القدرة على التركيز، وبخاصة أنه مازال باقيا 13 مادة'.

أسعار الذهب اليوم في محافظة الفيوم (تحديث) | «كل دقيقة في حال»

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 10/6/2023 في محافظة الفيوم، تذبذب في أسعار الذهب في التعاملات المسائية.

حيث شهدت كل دقيقة في حال تغيرات بين الاربتفاع والانخفاض، حيث وصل سعر جرام الذهب العيار21 إلى 2350 جنيها، ثم ينخفض بمقدار 15 جنيهًا ويعود بارتفاع في نفس الساعة.

أسعار الذهب في الفيوم اليوم

سعر الذهب عيار 21 سجل سعر الذهب في الفيوم عيار 21 نحو2335 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 2665 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2015 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر 18920 جنيها.

توقعات خبراء مجال الذهب بالفيوم

وتوقع أحمد مخيمر الخبير في مجال الذهب انخفاض المعدن الأصفر خلال الأيام المقبلة؛ نظرا لزيادة المعروض من الذهب بعد القرار الحكومي بإعفاء الذهب من الضريبة الجمركية للقادمين من الخارج، ومدة القرار 6 أشهر، لافتًا إلى زيادة المعروض خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قدوم الحجاج بعد عيد الأضحى التي من المتوقع أن يكون معهم كميات من الذهب من السعودية، فضلا عن قدوم ذهب من القادمين من دول خليجية أخرى مثل الكويت خاصة أن سعره أرخص من مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين