اعلان

كان بيدافع عن أخته.. أسرة ضحية غدر الجيران في الخانكة: مات وساب 3 بنات وزوجته حامل (فيديو وصور)

جريمة بشعة شهدتها عزبة عويس، التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث لقي عامل مصرعه خلال مشاجرة، نشبت إثر تدخله للدفاع عن شقيقته، التي تعدت عليها عائلة من جيرانها.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار 3 متهمين، كانوا يحملون أسلحة بيضاء، وتعدوا على المجني عليه، كما استعجلت إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وسؤال شهود العيان من الجيران.

المجنى عليهالمتوفى

والدة ضحية جيرانه بالخانكة: مات وساب 3 بنات وزوجته حامل

وقالت والدة المجني عليه، إن ابنها وليد سيد إسماعيل، سمع من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شقيقته 'سيدة'، وجارتها التي تدعى 'دنيا ع'، بسبب الخلاف على لعب الأطفال، وأن الجيران فضوا الخلاف، وعقب ذلك قامت الجارة بالاتصال بعائلتها وأحضرت العشرات من أسرتها وأهلها حاملين السنج والشوم، وفور وصولهم اعتدوا على السيدات، فعلم المجني عليه، بالاعتداء على شقيقته فذهب مسرعا للدفاع عنها، إلا أنهم تكاثروا عليه، واعتدوا عليه بالشوم.

وأوضحت الأم المكلومة لـ'أهل مصر'، أن حفيدتها أصيبت بجرح استدعى 10 غرز، ولم يستطيع أحد وقف الاعتداء، مطالبة بالقصاص لنجلها من المتهمين وسرعة ضبطهم، حيث ترك ابنها 3 أطفال، عمرهم لا يتعدى 10 سنوات، وزوجته حامل.

وأكدت إحدى السيدات، جارة الطرفين، أنها شهدت الواقعة وأن أسرة 'دنيا' بدأت بالتعدي على جارتها، مما أدى إلى وفاة شقيقها، وإصابة ابنتها.

جريمة بشعة في الخانكة

كان اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد عبد الجليل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه إشارة من النجدة ببلاغ الأهالى بمشاجرة ووجود متوفي ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين وفاة المدعو 'وليد .س.ع' 37 سنة، ومقيم عزبة عويس، وتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن مرتكب الواقعة 3 متهمين جارٍ ضبطهم.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram