اعلان

مشاهد لطلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد في أول أيام الامتحانات.. أدعية وقراءة قرآن ومراجعات للمنهج

المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد أمام اللجان
المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد أمام اللجان

سادت حالة من القلق و التوتر بين طلاب الثانوية العامة امام اللجان بمحافظة بورسعيد، حيث ظهر بعض الطلاب وهم يمسكون المصحف الشريف ويقرأون آيات من القرأن الكريم، فيما ظهر آخرين وهم يقومون بالمراجعة النهائية قبل لحظات من أداء امتحان مادتى التربية الدينية و الوطنية .

مراجعة طالبات الثانوية العامة امام اللجان

امتحانات الثانوية العامة 2023

وتوافد طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية للشعبة العامة بأول أيام امتحانات الثانوية العامة من خلال 16 لجنة أساسية.

قراءة القرآن امام اللجان

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

مراجعة نهائية لطلاب الثانوية العامة امام اللجان

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

مراجعة نهائية امام لجان الثانوية العامة ببورسعيد

وتبدأ اليوم الامتحانات بالمواد خارج المجموع في حين ستبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 18 يونيو وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم يتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram