اعلان

كاميرات مراقبة تكشف لغز العثور على طفلة حديثة الولادة أمام دار أيتام بقليوب

طفل رضيع
طفل رضيع

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية فيديوهات وصور رصدتها كاميرات المراقبة الخاصة بإحدى دور الأيتام بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، رجل وسيدة تخفي ملامحها وتسير بريبة، تلتفت يميناً ويساراً وكأنها قد سرقت شيئاً، تحمل بين ذراعيها طفلة صغيرة وتركتها أمام دار عمر بن الخطاب للأيتام، وفروا هاربين.

محافظة القليوبية

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغاً من القائمين على دار رعاية عمر بن الخطاب للأيتام بدائرة القسم، يفيد عثورهم على طفلة حديث الولادة أمام باب الدار.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة قليوب، إلى مكان الواقعة، وتبين وجود طفلة حديث الولادة، ملفوف في شال أبيض، ومغطى بمفرش سرير قطيفة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ونقل الطفلة إلى مستشفى قليوب العام لفحص حالتها الصحية، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي أمرت بإيداع الطفلة في دار رعاية عمر بن الخطاب للأيتام.

كما أمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بالدار، وتتبع خطوات المتهمين، والتعرف على هويتهم وسرعة ضبطهما والتحقيق معهم عن سبب إلقائهم الطفلة بهذه الطريقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً