اعلان

المشدد 6 سنوات لتاجر «الهيروين» في شبين القناطر

محاكمة تاجر هيروين
محاكمة تاجر هيروين

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب وعضوية المستشارين سامح عبدالغني ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال جاويش، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة 'الهيروين' بمركز شبين القناطر في محافظة القليوبية.

محكمة جنايات بنها

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٩١٤ لسنة ٢٠٢٣ مركز شبين القناطر والمقيدة برقم ١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، ' حسين .ف.ق.م' ، بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، أحرز جوهر مخدر الهيروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

تحريات المباحث

وأوضح أمر الإحالة، أن توصلت تحريات المباحث، وذلك بناء على اتصال هاتفي من أحد مصادره السرية مفادها تواجد المتهم والمطلوب التنفيذ عليه في الجناية رقم ۲۱۳ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز شبين القناطر - بمسكنه : مضبطه و بتفتيشه على إحرازه على عدد تسعة عشر لقافة بلاستيكية تحوي قطع متحجرة لجوهر الهيروين المخدر، وباستكمال تفتيشه عثر معه على مبلغ مالي و هاتف محمول.

بمواجهته بالمضبوطات، أقر بإحرازه للجوهر المخدر بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأئمة والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه المتعاطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر