اعلان

امتحانات الثانوية العامة 2023.. أهل مصر ترصد توافد الطلاب على لجان المنيا

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا
امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

اجري موقع اهل مصر بثُا مباشرًا من أمام احد لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 بمحافظة المنيا تحت عنوان ' طلاب الثانوية العامة يتوافدون على اللجان بالمنيا في ثاني أيام الامتحانات'.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وقد رصدت عدسة جريدة 'أهل مصر' توافد عشرات من الطلاب على محيط لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا منذ الساعة الثامنة صباحا اي قبل ساعة من انطلاق امتحانات الثانوية العامة فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها خارج لجان الثانوية العامة من اجل تأمين الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2023

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2023، اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر يونيو من العام الجاري، امتحانات مادتي الاقتصاد والإحصاء.

ومن جانبه قال حمدى مصطفى محمود مدير مديرية التربية والتعليم  بالمنيا،  أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة 2023 هذا العام 40704 طالب وطالبة مقسمين بين ( 22937 طلاب الشعبة علمي علوم،  2443 طلاب الشعبة علمي رياضة 15324طلاب الشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 101لجنة امتحانية. 

 

وكانت مديرية التربية والتعليم في وقت سابق قد اعلنت عن انتهاء  الاستعدادات الخاصة بعقد امتحانات الثانوية العامة، من حيث جاهزية المدارس التى ستكون بها لجان امتحانات الثانوية العامة ، وأيضا جاهزية الاستراحات المعدة لاستقبال رؤساء اللجان ، والمراقبين الاوائل ، والملاحظين وذلك من خلال تجهيز 38 استراحة لاستقبالهم في الإدارات التعليمية التسع  من العدوة شمالا حتي دير مواس جنوبا.

وصرح مدير المديرية  أن هناك تعاون مشترك بين مديرية التربية والتعليم والجهات  المشاركة في امتحانات الثانوية العامة، ومنها الأجهزة الأمنية والتنفيذية ، لتوفير الدعم والراحة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)