اعلان

طلاب الثانوية العامة يراجعون الاقتصاد والإحصاء أمام اللجان ببورسعيد: متفائلين بالمطر (صور)

طلاب الثانوية العامة يراجعون مادتى الاقتصاد و الاحصاء امام اللجان
طلاب الثانوية العامة يراجعون مادتى الاقتصاد و الاحصاء امام اللجان

سادت حالة من التفاؤل بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد بعد أن شهدت المحافظة سقوط أمطار غزيرة بالتزامن مع دخولهم لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، واعتبر الطلاب وأولياء الأمور المنتظرون خارج اللجان أن سقوط الأمطار 'بشرة خير'.

و دعى الطلاب لأنفسهم بالنجاح وسط حالة من التفاؤل بسقوط الأمطار وهم يراجعون مادتى الاقتصاد والاحصاء .

مراجعات نهائية للطلاب قبل الامتحان

لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وأدى طلاب بورسعيد، أمس الاثنين، امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية للشعبة العامة بأول أيام امتحانات الثانوية العامة من خلال 16 لجنة أساسية.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الطلاب في الوقت الذي كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

توافد الطلاب للجان بالتزامن مع سقوط الأمطار

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

سقوط أمطار اثناء توافد الطلاب للجان الامتحان ببورسعيد

و يؤدى اليوم الطلاب الامتحانات بالمواد خارج المجموع في حين ستبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 18 يونيو وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم يتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً