اعلان

أمطار بالبحيرة في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2023 (صور)

امطار في محافظة البحيرة بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة
امطار في محافظة البحيرة بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة

تعرضت مدن ومراكز محافظة البحيرة، لسقوط أمطار متوسطة، مصحوبة برياح وتقلبات جوية مفاجئة، وذلك بالتزامن مع ثاني ايام امتحانات الثانوية العامة 2023، وشهدت مدن المحمودية وادكو هطول أمطار متوسطة، فيما يشهد باقى مراكز المحافظة تقلبات جوية ونشاط للرياح.

امطار في محافظة البحيرة بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة

أمطار البحيرة اليوم

ويتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة علي الوجه البحري، وفرص أمطار متوسطة علي المدن الساحلية وهي ادكو والمحمودية و رشيد ، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء .

امطار في محافظة البحيرة بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة

مواجهة سوء الأحوال الجوية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إنتشار كافة المعدات والاطقم الفنية لمواجهة سوء الأحوال الجوية التى تشهدها المحافظة.

ووجهت نائب محافظ البحيرة بإستمرار متابعة كافة التمركزات لوحدات التدخل على الطرق الرئيسية والمتابعة المستمرة لكافة المراكز والقطاعات.

كما وجهت نائب محافظ البحيرة بتكثيف أعمال متابعة جميع محطات الرفع والصرف والتأكد من عملها بشكل كامل وطبيعى وانتشار وحدات تابعة لمجالس المدن والقرى لرفع أى تراكمات المياه الأمطار بالطرق الحيوية ومداخل الكبارى والانفاق.

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء

يؤدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، بشعبتيها الأدبية والعلمية، اليوم الثلاثاء، امتحان الدور الأول في مادتي الاقتصاد والإحصاء، ضمن المواد التي لا تضاف الي المجموع.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023

وانطلقت الإثنين 12 يونيو 2023 امتحانات الدور الأول من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، حيث أدى 38 الف و 091 طالبة وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات في مادة التربية الدينية والوطنية، داخل 115 لجنة امتحانية بعدد 18 ادارة تعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً