اعلان

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ: "الاقتصاد كان فيه أسئلة صعبة ووقت الإحصاء مكانش كفاية" (صور)

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

انتهي طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ منذ قليل من أداء امتحان الاقتصاد والإحصاء، حيث تباينت آراء الطلاب حول الامتحان، إذ ارتسمت البهجة علي وجوه بعض الطالبات فيما سيطر الحزن علي أخريات، حيث بكت بعض الطالبات أثناء خروجهن من الامتحان معبرين عن صعوبته.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لرصد آرائهن عقب انتهاء امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء.

تباين في آراء طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ حول امتحان الاقتصاد والإحصاء

قالت طالبة من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ ل'أهل مصر' أن امتحان مادة الاقتصاد احتوي علي عدد من الأسئلة الصعبة، كما أن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة والمراجعة.

وأضافت: أما امتحان الإحصاء فكان أصعب من الاقتصاد، والوقت لم يكن كافيًا للإجابة والمراجعة.

وأردفت طالبة أخري أن امتحان الاقتصاد كان صعبًا للغاية واحتوي علي كثير من النقاط المتشابهة، كما أن الوقت لم يكن كافيًا، وأكدت علي أن امتحان الإحصاء كان أسهل من الاقتصاد، وأن الوقت لم يكن كافيًا.

وأوضحت طالبة أخري أن امتحان الاقتصاد كان أسهل من الإحصاء وأن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة، فيما قالت طالبة أخري أن امتحان الإحصاء كان أسهل من الاقتصاد وأن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، أما امتحان الاقتصاد فكانت تتوقع أن يكون أسهل من ذلك، حيث أشارت إلي أنه احتوي علي عدد من النقاط غير المفهومة بالنسبة لها.

وتقول طالبة أخري أن امتحان الاقتصاد احتوي علي عدد من النقاط الصعبة، أما الإحصاء فكان سهلًا ولكن الوقت لم يكن كافيًا بالشكل المطلوب، ولكن في المجمل الامتحان كان سهلًا اليوم.

وأضافت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ ل'أهل مصر' أن امتحان الاقتصاد والإحصاء كان سهلًا كما أن الوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، وأن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، فيما أشارت طالبة أخري إلي أن امتحان الإحصاء كان أصعب من الاقتصاد حيث لم يكن الوقت كافيًا للإجابة والمراجعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً