اعلان

أخبار قنا اليوم.. 17884 طالبًا يؤدون امتحاني الاقتصاد والإحصاء بالثانوية العامة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

17884 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الاقتصاد والاحصاء بقنا

انطلقت، منذ قليل، فعاليات اليوم الثاني لـ امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، في المواد غير المضافة للمجموع بمادتي الاقتصاد والإحصاء، بعد دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات البالغ عددها 46 لجنة امتحانية بمراكز المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

امتحانات

طلاب الثانوية العامة بقنا: الاقتصاد سهل والإحصاء صعب وغير مباشر

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

حريق في محطة وقود بمنطقة المعنا في قنا

نشب حريق، اليوم الثلاثاء، في محطة وقود بمنطقة المعنا التابعة لبندر قنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن الإقليم، إخطارا من غرفة العمليات يفيد نشوب حريق في محطة وقود بالمعنا بمدينة قنا.

إصابة عامل إثر حريق بمحطة وقود في قنا

أصيب عامل، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب حريق داخل محطة وقود بمنطقة المعنا في مدينة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

محافظ قنا ومدير الأمن ينتقلان إلى موقع حريق محطة وقود المعنا

انتقل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، واللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، إلى موقع الحريق الذى وقع بإحدى السيارات الناقلة للمواد البترولية، مُحملة بـ20 طن بنزين، مما أدى إلى امتداد الحريق إلى محطة وقود على طريق مصر أسوان بمنطقة المعنا، رافقهما الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسام حموده السكرتير العام، والعميد هاني الاتربي مدير الحماية المدنية، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين، وأحمد عبد الخالق مدير إدارة الأزمات، وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية.

محافظ قنا يطمئن على مصابي حريق محطة وقود المعنا بالمستشفى الجامعي

توجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى مستشفى مرزوق عبد الوهاب المرزوق للطوارئ للاطمئنان على الحالة الصحية لسائق وعامل، اللذين أصيبا في موقع الحريق الذي وقع بإحدى محطات الوقود، ورافقه الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حجاجي منصور مدير عام المستشفيات الجامعية، وأحمد عبد الخالق مدير إدارة الأزمات وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

قادها مشتعلة خارج البنزينة.. شجاعة سائق سيارة وقود تُنقذ منطقة المعنا بقنا من كارثة

أنقذ سائق السيارة الناقلة للمواد البترولية منطقة المعنا بمدينة قنا من كارثة محققة، بعدما اشتعلت سيارته داخل محطة الوقود، وقادها لخارج المحطة في منطقة خالية من السكان، مما أدى إلى الحد من اشتعال النيران بالمحطة والحفاظ على أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً