اعلان

عدد محدود من أهل قاتل نيرة أشرف يشيعون جثمانه بمقابر المحلة

محمد عادل قاتل نيرة أشرف
محمد عادل قاتل نيرة أشرف

شيع عدد محدود من أهالي الطالب محمد عادل قاتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بـ'طالبة جامعة المنصورة'، جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بمقابر سيدي خلف في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك عقب صلاة الجنازة عليه بمسجد البرجي، حيث تسلمه خاله صباح اليوم من مستشفى المنصورة الدولي.

ونفذت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الأربعاء، حكم إعدام محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بـ'طالبة جامعة المنصورة'، بسجن جمصة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم، وتم إيداع جثته بمستشفى المنصورة الدولي، لحين استلامها من قِبل أسرته، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة.

ارشيفىمحمد عادل قاتل نيرة أشرف

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وكانت قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوي المطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

على الجانب الآخر، أعربت والدة نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بـ'طالبة جامعة المنصورة'، في أول تعليق لها على تنفيذ حكم الإعدام في المتهم بقتل نجلتها محمد عادل، عن سعادتها البالغة بتنفيذ حكم الإعدام في المتهم وعودة حقها، قائلة: 'كان قلبي حاسس وطول الليل ببكي ومطمنة على بنتي لأنها في الجنة.. وعرفت الخبر من والدها كلمني وبشرني وفرحانة إنه اتعدم.. حرمني من بنتي وحرق قلبي عليها'.

ووجهت والدة نيرة أشرف رسالة لابنتها بعد تنفيذ حكم الإعدام في المتهم، قائلة: 'حقك رجع يا حبيبتي وانتي في الجنة ومطمنة عليكي لإنك في الجنة'، مضيفة: 'بنتي شريفة وكان حواليها مرضى نفسيين مستكترين عليها إنها تعيش حياتها وشبابها'.

والد نيرة أشرف

والد نيرة أشرف: بنتي جاتني في المنام وطمنتها قولتلها حقك هيرجع

وقال والد الطالبة نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل المتهم بقتلها، إن حكم الإعدام أراح ابنته في قبرها ونصفها، مضيفًا: 'أول مرة أشوف فيديو قتلها من يومين، ساعتها حسيت إن بنتي ماتت تاني، وأول مرة أدعي وأتلفظ بألفاظ خاطئة'، متابعًا أن أهل ابنته قاموا بالخوض في سمعتهم وسمعة ابنته.

وأضاف والد الطالبة نيرة أشرف، في تصريحات خاصة لـ'اهل مصر': 'بنتي زارتني في المنام وكنت وقتها بمفردي بالمنزل، وشعرت بأحد يحتضني من ظهري ويُمسك بيدي، ولكنني حينها ظننت أن والدتها قد عادت إلى المنزل ولكن هناك فرق بين يد نيرة ويد والدتها وأخواتها فكانت يدها رفيعة وأصابعها طويلة، ولذلك تيقنت أنها يد نيرة وجاءت للاطمئنان علينا وطمنتنا عليها'.

وتابع: 'الناس كلها فرحانة لرجوع حق بنتي وبيقولولي ألف مبروك حق بنتنا رجع'، متابعًا: 'محمد عادل هيتحاسب حساب الملكين وبنتي هتحاسب محمد عادل لما ينزل قبره وهتاخد حقها وهتقتص منه يوم القيامة أمام الله، وأي حد دافع عنه يارب يحس باللي حسينا بيه ويجمعهم بيه ويحشرهم معاه'، مشيرًا إلى أنه سيتم التبرع بالتعويض المنتظر لصالح صندوق تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة