اعلان

ضبط 1500 كجم مصاصات مجهولة المصدر بالشرقية

ضبط مصاصات مخالفة
ضبط مصاصات مخالفة
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان، برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن، حملة على الأنشطة التجارية والتموينية، بدائرة الإدارة، وتم ضبط 1500 كيلوجرام مصاصات مخالفة.

ضبط مصاصات مخالفة

تحرير محاضر أغذية مخالفة

أسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي

وتحرر المحضر رقم 4729 لسنه 2023 جنح اول العاشر من رمضان، ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية، لوجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 75 شيكارة، معبأ بها مصاصات أطفال بكل شيكاره 20 كجم بإجمالي وزن 1500 كيلوجرام، حيث حرر بشأنها المحضر رقم 5730 لسنة 2023، جنح أول العاشر من رمضان ضد صاحب نشاط تجاري لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تم تحرير المحضر رقم 5731 لسنة 2023 جنح أول العاشر من رمضان، ضد صاحب نشاط تجاري غذائي، لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الأغذية، وتحرير المحضر رقم 5732 لسنة 2023 جنح أول العاشر من رمضان، ضد صاحب نشاط تجاري لعدم إعلان الأسعار طبقا للتعليمات.

تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية

وفي وقت سابق، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية، الموجودة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين