اعلان

نزع الولاية من أب اعتدى على أبنائه في المنيا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قررت النيابة العامة في المنيا، منح ربة منزل حق رعاية أطفالها الثلاثة، ولاية الأب عنهم، بعد أن اعتدى عليهم بالضرب والتعذيب.

وزارة الداخلية

تفاصيل تعذيب الأب لأطفاله الثلاثة بالمنيا

وكانت الأجهزة الأمنية في المنيا، تلقت في وقت سابق، بلاغا من ربة منزل، يتضمن قيام زوجها بالإعتداء بالضرب وتعذيب أبنائه الثلاثة وجميعهم أطفال.

وأفادت التحريات الأولية، أن الأب والأم كان يقيمان في محافظة المنيا، فقرر الزوج السفر إلي القاهره بصحبة أسرته للعمل، وهناك انشغل جمع المال، ثم اكتشفت الأم أن زوجها ينفق مدخراته علي ملذاته الخاصة، وأنه استاجر شقة لهذا الغرض، فقررت الزوجه اصطحاب أبنائها الثلاثة والعودة إلى المنيا مرة أخرى.

وطلبت من زوجها الانفصال، ووافق بشرط أن تترك الأبناء لديه وهم بنتان الأولي عمرها 6 سنوات، والثانية 5 سنوات، ورضيع عمره عام ونصف العام، ثم دخل الزوج مرحلة إدمان وتعاطي المخدرات، وبدأ يعذب ابنته الكبيرة، وسبب لها حروق وتشويه بأنحاء الجسم.

واثبتت تحريات المباحث الجنائية صحة البلاغ، وأن الأب عذب ابنته الكبيرة التي اعترفت عليه، وبناءا علي ذلك أمرت النيابة العامة بالقبض علي الأب وعرض الطفله علي الطب الشرعي لإثبات ما بها من إصابات في الجنحة رقم 9708 لسنة 2023 بندر المنيا.

وكلفت النيابة العامة وحدة حماية الطفل في المنيا بإعداد تقرير حول الواقعة، والتي أوصت بنزع الولاية من الأب، وإعطاء الأم حق الرعاية وتسليمها الأطفال الـ3، حيث سلمت النيابة العامة الأطفال للأم حفاظا علي مصلحتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل