اعلان

العثور على طفل تائه بدون ملابس بالفيوم

صورة الطفل التائه
صورة الطفل التائه

عثر أهالي منطقة الفوال بوسط مدينه الفيوم صباح اليوم السبت الموافق 17 يونيو، علي طفل تائه من أسرته بمنطقة الفوال بوسط مدينة الفيوم التابعة لمركز شرطة أول الفيوم ؛بدون ملابس الا شورت فقط ويبلغ من العمر 8 سنوات كان يبكي بجوار الرصيف.

صورة الطفل التائه

وقام أهل الخير بكسائه ونشر صورته عبر السوشيال ميديا 'الفيسبوك'؛ يطالبون من رواد الفيسبوك المشاركة للوصول إلي معلومات تدل على أهله، أو محل إقامته وأنه متواجد مع أحد اهالي المنطقة اسمه عم سيد وقاموا بإبلاغ الشرطة.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي منطقة الفوال بالعثور علي طفل يعاني إعاقة في النطق بدون ملابس الا شورت وفانله داخلية.

صورة الطفل التائه

العثور على طفل تايه بدون ملابس بالفيوم

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم' أحمد السوهاجي 'رئيس مباحث القسم، وتبين من خلال المعاينة الأولية بأن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ويعاني إعاقة في النطق.

صورة الطفل التائه

تعهد أحد السكان بايواءه

وتعهد أحد سكان المنطقة يدعي 'عم سيد ' بإيواء الطفل في منزله مع أولاده وزوجته لحين الوصول إلى أسرته، أو معلومات محل إقامته وقام بتوقيع التعهد لشرطة النجدة.

تحرير محضر بالواقعة

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ؛حيال البلاغ المقدم من الأهالي وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي