اعلان

انهيار طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ بسبب اللغة العربية: "النحو صعب والوقت مش كفاية" (صور)

انهيار طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة العربية
انهيار طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة العربية

أدي الطلاب اليوم أول امتحانات الثانوية العامة المضافة للمجموعة، حيث انتهي الطلاب من أداء امتحان اللغة العربية اليوم منذ قليل، وتباينت آراء الطلاب حول الامتحان.

الثانوية العامة بكفر الشيخ

سؤال القراءة جيد

وانهارت العديد من الطالبات أمام لجان الامتحان اليوم عقب انتهاء امتحان اللغة العربية معبرين عن صعوبته، فيما ارتسمت البسمة علي وجوه طالبات أخريات.

انهيار طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة العربية

الوقت لم يكن كافيًا

قالت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لـ'أهل مصر' أن وقت امتحان اللغة العربية اليوم لم يكن كافيًا للإجابة والمراجعة، وأن سؤال النحو كان صعبًا، فيما كان سؤال القراءة جيدًا، واتفقت معها طالبة أخري حول صعوبة سؤال النحو، وعدم كفاية الوقت للإجابة والمراجعة.

انهيار طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة العربية

لا يحتوي على أسئلة غريبة

وأوضحت طالبة أخري أن امتحان اللغة العربية اليوم لم يحتوي علي أسئلة غريبة، وأن الأسئلة التي وردت بالامتحان تدربوا علي أسئلة شبيهة لها من قبل، وبالتالي لم تكن غريبة بالنسبة لهم، وأن سؤال القراءة كان جيدًا، ولكن سؤال النحو هو الذي كان صعبًا، مشيرة إلي أن عدد الأسئلة الصعبة بالامتحان لم يكن كثيرًا.

وأردفت طالبة أخري أن سؤال النحو بالامتحان كان صعبًا، وأن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة خاصة وأن الامتحان كان طويلًا، فيما اتفقت معها طالبة أخري في أن وقت الامتحان لم يكن كافيًا، مؤكدة أن عدد الأسئلة الصعبة بالامتحان اليوم لم تكن كثيرة، وأن هناك أسئلة وردت بالامتحان تدربوا علي أسئلة شبيهة لها، فيما لم يحدث ذلك مع أسئلة أخري.

ويؤدي 25 ألف 99 طالب وطالبة بمحافظة كفر الشيخ هذا العام امتحانات الثانوية العامة في 76 لجنة موزعة علي إدارات المحافظة التعليمية المختلفة، حيث أدي اليوم الطلاب أول امتحانات المواد المضافة للمجموع بأداء امتحان مادة اللغة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل