اعلان

ردود أفعال متباينة لطلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان اللغة العربية اليوم بالمنيا

امتحان اللغة العربية اليوم
امتحان اللغة العربية اليوم

رصدت جريدة 'أهل مصر' آراء طلاب الثانوية العامة 2023، في امتحان اللغة العربية اليوم، من أمام أحد اللجان في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

امتحان اللغة العربية اليوم

وقد تباينت آراء طلاب الثانوية العامة، في محافظة المنيا حول امتحان اللغة العربية اليوم، الأحد الذي انطلق في تمام الساعة 9 صباح اليوم، واستمرار حتي الساعة 12 ظهرًا.

امتحان اللغة العربية اليوم

تباين آراء الطلاب في امتحان اللغة العربية اليوم

وفي هذا السايق قال محمد توفيق، طالب بالثانوية العامة، أن امتحان اللغة العربية اليوم كان طويل جدًا وصعب والوقت لما يسعفنا، مشيرًا رغم إني أجابت عن كافة الأسئلة ولكن لم تتاح لي مراجعة الأسئلة مرة أخرى.

امتحان اللغة العربية اليوم

بينما قال أحمد عبد الله، أن الامتحان كان صعب جدًا وفي مستوي الطالب المتفوق، مشيرًا إلى أننا كما وجدنا أسئلة في امتحان اللغة العربية اليوم بعيد عن الذي ذكرنا.

فيما أكد مصطفى محمد، أن امتحان اللغة العربية اليوم، كان متوسط وبه بعض الأسئلة التي تقيس مستوى الطالب المتفوق عن الطالب المتوسط لذلك كان مرضي بالنسبه لي.

واستكمل وليد عامر، أنه رغم أن امتحان اللغة العربية اليوم، كان متوسط ولكن الوقت لما يسعفني من اجل حل كافة أسئلة الامتحان خصوصا أسئلة النحو.

وقال بيشوي يوسف، أن أسئلة النحو في امتحان اللغة العربية اليوم كانت صعبة جدًا والوقت كان غير كافي فضلًا عن وجود بعض الأسئلة الصعبة أيضًا في النصوص والقراءة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح