اعلان

إصابة مستشارين وسائق في انقلاب تاكسي بطريق أسيوط الغربي

اسعاف
اسعاف

أصيب شخصان في انقلاب سيارة أجرة 'تاكسي' بطريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم إثر إنفجار الإطار الأمامي للسيارة وعدم القدرة على السيطرة عجله القياده مما أدى إلى انقلابها.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بانقلاب سيارة أجرة تاكسي بسبب إنفجار الإطار الأمامي للسيارة وعدم القدرة على السيطرة على عجله القياده مما أدى إلى انقلابها.

السيارة تحولت خردة و9 مصابين».. ننشر أول صور لحادث «شنهور» في قنا - موقع  العاصمة

إصابة مستشارين في انقلاب تاكسي بطريق أسيوط الغربي

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية ومن المعاينة الأولية تبين إصابة مستشارين بمحكمة استئناف بني سويف، بجروح وكدمات في حادث انقلاب «تاكسي» صباح اليوم الاثنين، على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي بعد الطريق الإقليمي بحوالي كيلو اتجاه أسيوط، بعد أنّ اختلت عجلة القيادة في يد السائق.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن 3 مصابين، وهم أحمد سفيان طه أبو رحاب (47 سنة) ومقيم بالقاهرة، مصاب بجرح بالجبهة طوله 2 سم وكدمة بالأنف، وبهاء الدين أمين محمد (45 سنة) بدون إصابات ظاهرية، وجرى نقلهما إلى مستشفى نيورو إسبتياليا، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما كما أصيب أحمد بكري محمد (40 سنة) سائق تاكسي ومقيم أبشواي بكدمة بالكتف، ورفض النقل إلى أي مستشفى.

إزالة الحادث

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل