اعلان

شقيقة "عروس طنطا" تفجر مفاجأة بعد الحكم بإعدام المتهم بقتلها: "جاب صاحبه يعاشرها في الحقيقة مش حلم"

فجرت 'رحاب الشبيني' شقيقة عروس طنطا 'آية الشبينى'، المقتولة على يد زوجها بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت إن 'الرؤيا التي شاهدتها لشقيقتها، بأن زوج شقيقتها جلب أحد أصدقائه للدخول عليها في ليلة زفافهما وإقامة علاقة معها لكنها رفضت فقام بقتلها، قد حدث في الحقيقة وليست مجرد رؤيا'.

وأضافت شقيقة عروس طنطا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن تلك ليست رؤيا فقط، وإنما حقيقة أثبتتها التحقيقات، بأنه اصطحب صديق له يوم ارتكاب الحادث، وقتلها بعد خروجه، حيث وجدت الشرطة فنجاني قهوة، أي أنه استقبل ضيف قبل قتل شقيقتها، مضيفة أنه لم يُذكر حدوث ذلك في الحقيقة للتستر على الأمر.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكم

الحكم بالإعدام على عريس طنطا قاتل زوجته

وكانت محكمة جنايات طنطا، صدقت على الحكم بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل عروس طنطا بعد 48 ساعة من زفافهما، حيث حضرت أسرة المجنى عليها، منذ الصباح الباكر لسماح النطق بالحكم.

وكانت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الثالثة، في محافظة الغربية، قضت بإحالة أوراق المتهم بقتل 'آية الشبينى' المعروفة إعلاميًا بـ 'عروس طنطا'، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكم

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات طنطا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة وتمثيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

وترجع الأحداث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يُفيد بتلقي بلاغ من أسرة عروس بقرية نفيا التابعة لذات المركز، يفيد بمصرع ابنتهم 'آية.ح.أ'، والعثور عليها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، حيث تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي