اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. موعد تنسيق الشهادة الإعدادية

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين الموافق 19/6/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

إصابة مستشارين في إنقلاب تاكسي بطريق اسيوط الغربي

أصيب شخصين في انقلاب سيارة تاكسي بطريق اسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم إثر إنفجار الإطار الأمامي للسيارة وعدم القدرة على السيطرة عجله القيادة مما أدى إلى انقلابها

موعد إعلان تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 بالفيوم

صرحت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم ل 'أهل مصر ' بأن سوف يتم إعلان نتيجة التنسيق للحاصلين علي الشهادة الاعدادية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتماده من الدكتور أحمد الأنصاري

يترقب أولياء الأمور والطلاب بمحافظة الفيوم ، تحديد مجموع دخول الثانوية العامة، لمعرفة مصير أبنائهم، عقب الانتهاء من إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي.

موعد إعلان التنسيق

وعن موعد إعلان تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 للالتحاق بالثانوية، تستعد مديرية التربية والتعليم، لتحديد درجات القبول بتنسيق الثانوى العام والفنى، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، عقب وضع درجات القبول بالصف الأول الثانوى العام والفنى حسب المجاميع بالشهادة الإعدادية وانخفاضها أو ارتفاعها.

تزايد البحث عن موعد إعلان تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 للالتحاق بالثانوية، بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الأيام القليلة الماضية يستطيع الطلاب استخراج وطبع وتحرير استمارة الشهادة الإعدادية، بعد دفع رسوم 50 جنيهًا.

رسوم استمارة الشهادة الاعدادية

وعدلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قيمة الرسم الإضافى الخاص بتكلفة طبع وتحرير واستخراج الشهادات الدراسية العامة، 50 جنيها وتم التطبيق اعتبارا من العام الدراسى الحالى.

محافظ الفيوم يتفقد بدء أعمال توسعة ورصف طريق اطسا/ دائري الفيوم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، أعمال توريد وفرش طبقة الأساس بطريق إطسا/ دائري الفيوم، كما تابع سير العمل بعددٍ من مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' بمركز إطسا.

جاء ذلك بحضور، الأستاذ محمد لطفي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، والأستاذ حاتم مصطفى منسق حياة كريمة بمركز إطسا، والمهندس فرحات محمد عبد البر مهندس المشروعات بهيئة الطرق والكباري.

الجولة الميدانية لمركز اطسا

بدأت الجولة الميدانية بتفقد أعمال توريد وفرش طبقة الأساس بطريق إطسا/ دائري الفيوم، والتي بدأت صباح اليوم في القطاع الممتد من منطقة السوداني حتى تأمينات إطسا، بطول 1100 متر، وأكد المحافظ على سرعة نهو أعمال توريد وفرش طبقة الأساس بقطاعات الطريق الأربعة، خاصة بالمناطق التي انتهت بها أعمال شبكات المرافق بشكل كامل، على أن يتم الانتهاء من أعمال طبقة الأساس في القطاع الممتد من منطقة السوداني حتى منطقة البوابات بطول 3200 متر خلال شهر من الآن، تمهيداً لبدء أعمال الرصف.

كما تابع محافظ الفيوم، الأعمال الإنشائية بمجمع خدمات المواطنين بقرية أبو صير، المقام على مساحة 280 متراً، والأعمال الإنشائية بالمركز الطبي بالقرية، موجهاً بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجداول الزمنية المقررة، كما تفقد المحافظ، مجمع الخدمات الزراعية بأبوصير الذي تم الانتهاء من أعماله الإنشائية، وجاري إجراءات تسليمه، بعد مراجعة مسئولي دار الهندسة للمبنى.

محافظ الفيوم: توريد 172 ألف و597 طناً من الأقماح بشون وصوامع المحافظة حتى الآن

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن إجمالي ما تم توريده من الأقماح لشون وهناجر وصوامع المحافظة بلغ 172 ألف و597 طناً و 86 كيلو جراماً حتى الآن، لافتاً إلى أن العمل يجري على قدمٍ وساق لاستقبال كافة الأقماح من الموردين من قبل المزارعين والتجار.

وأكد محافظ الفيوم، حرص المحافظة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية على تذليل كافة العقبات أمام المزارعين؛ لتوريد أكبر كمية من الأقماح هذا العام، مشيراً إلى أهمية تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوريد بالصوامع والشون والهناجر بمختلف مراكز المحافظة، تيسيراً على المزارعين والتجار.

لجنة لمتابعة توريد محصول القمح

وشدد المحافظ، على ضرورة تكاتف المزارعين مع الدولة لزيادة الكميات الموردة من محصول القمح المحلي، باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية لتأمين احتياجات السوق وتوفير رغيف الخبز المدعم للمواطنين، مؤكداً على التنسيق التام بين كافة الجهات ذات الصلة، لتذليل أي عقبات قد تحدث أثناء عمليات توريد الأقماح، وسرعة إنهاء إجراءات تسليم ثمن المحصول للموردين.

ولفت محافظ الفيوم، إلى أنه تم تشكيل لجان متابعة لمراقبة الحصاد وتوريد محصول القمح بشكل يومي، حسب كشوف الحصر، والتأكد من تسجيل أسماء المزارعين بالشون حسب الإقرار المسلم لهم من الجمعية الزراعية، مشدداً على عدم تخزين أي كمية من القمح سواءً لدى التجار أو المزارعين، ومنع نقله خارج المحافظة أو تداوله على الطرق الداخلية إلا بتصريح كتابي من مديرية التموين.

حريق بمحطة بنزين بطريق الفيوم بني سويف الصحراوي

شب حريق هائل منذ قليل بمحطة بنزين بطريق الفيوم بني سويف الصحراوي إثر تسرب البنزين من أحد الخراطيم الخاصة بتزويد السيارات مما أدى إلى اشتعال النيران

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث نشوب حريق بأحد المحطات لتزويد الوقود بطريق الفيوم بني سويف الصحراوي في نطاق المحافظة

حريق بمحطة بنزين بطريق الفيوم بني سويف الصحراوي

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية المطافي الي مكان الواقعة وتمكنت رجال المطافي من إخماد النيران والسيطرة على الحريق قبل وصوله إلى باقي المحطة بدون وجود إصابات بشرية

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة