اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. قافلتين طبيتين لدعم 176 مريضًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ: المنطقة اللوجستية توفر 30 ألف فرصة عمل وافتتاح المرحلة الأولي بعد 12 شهرًا

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ: يسعدني باسم محافظة كفر الشيخ الترحيب في هذا الصرح العظيم، جامعة كفر الشيخ وكلنا نفتخر به، بكل الحضور من الوزراء ومحافظ الغربية والإعلاميين والصحفيين وأساتذة جامعة كفر الشيخ، اليوم نحتفل بحدث تاريخي لمحافظة كفر الشيخ، بتدشين ووضع حجر أساس المنطقة اللوجستية، حيث بدأ العمل منذ عام بالتنسيق مع كل جهات الدولة وعلى رأسها وزارة التموين، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يتصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قافلتين طبيتين لدعم 176 مريضًا ضمن المرضى الأولى بالرعاية كفر الشيخ

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ مكتب مشروعات الأورمان بكفرالشيخ فى تنظيم قافلتين طبيتين بالتعاون مع المستشفى الجامعى بكفرالشيخ لدعم (176)مريض بقرى مراكز محافظة كفرالشيخ، وذلك تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)