اعلان

محافظ كفر الشيخ: فتح 19 مجزرًا مجانًا في عيد الأضحى

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن فتح 19 مجزرًا، لاستقبال أضاحي المواطنين مجانًا، مناشدًا المواطنين بعدم الذبح بالشوارع، والالتزام بالتعليمات للحفاظ على نظافة الشوارع.

وفي سياق متصل، نظمت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، ندوة توعوية عن شروط الأضحية السليمة، وأهمية الذبح داخل المجازر الحكومية، للحصول على لحوم آمنه؛ للحفاظ على نظافة البيئة من التلوث بدماء الأضاحى، لكونه وسط غير جيد، ويساعد على نقل الأمراض، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

فتح 19 مجزرًا أمام المواطنين أيام عيد الأضحى مجانًا

ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين، واستمرارًا فى حملات التوعية و الإرشاد، بحضور الدكتورة إيناس العبد، مدير إدارة الإرشاد البيطري بالمديرية، والدكتورة تغريد يونس، والدكتورة صفاء مصطفى، أطباء إرشاد بعمل ندوة إرشادية، واللواء حسن موافى، رئيس مجلس المدينة، وعادل البيلى، والحسينى المزين، وأماني مصطفى، مساعد رئيس مجلس المدينه لشئون الأسرة والسكان.

وتناولت الندوة الإعلان عن فتح المجازر طوال أيام عيد الأضحى للمواطنين مجانًا، وتم الحديث عن سلامة اللحوم، والطرق السليمه لتخزينها، والحفاظ على القيمة الغذائية، وتم الحديث عن الأمراض المشتركة مثل السعار والبروسيلا، وطرق الوقاية منها، وتم الرد على استفسارات الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة