اعلان

إحالة سيدة الشرقية قاتلة ابنها للطب النفسي وتحديد جلسة 17 يوليو المقبل للحكم

سيدة الشرقية قاتلة ابنها
سيدة الشرقية قاتلة ابنها
كتب : مي كرم

قررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، في رابع جلسات محاكمة سيدة الشرقية قاتلة ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، تأجيل جلسة محاكمة المتهمة وذلك لعرضها على لجنة خماسية من الطب النفسي من جامعتي الزقازيق والمنصورة لمعرفة الباعث وراء ارتكاب الجريمة وفحص الهاتف المحمول، وحددت جلسة 17 يوليو للحكم.

واستمعت هيئة المحكمة خلال جلسة المحاكمة إلى دفاع المجني عليه والذي طالب خلال مرافعته بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وهو ما استجابت له هيئة المحكمة.

سيدة الشرقية قاتلة ابنهاسيدة الشرقية قاتلة ابنها

عم سيدة الشرقية قاتلة ابنها أمام المحكمة: هناء مصابة بالتوحد

وكانت قد استعمت هيئة المحكمة خلال الجلسة الماضية لأقول شهود الإثبات منه بينهم عم المتهمة ويدعى 'حسن حتروش'، مكتشف الجريمة، والذي أكد أن المتهمة تعاني من مرض التوحّد منذ صغرها ولديها 3 أشقاء مرضى ضمور العضلات تُوفي منهم 2 بسبب صعوبة المرض، لافتًا إلى أنها منطوية ومعتكفة عن التعامل مع الآخرين، ولم أكن أتوقع أن ترتكب هذا الجرم البشع في حق طفلها الذي كانت تخشى عليه حتى من أقاربه، قائلا: 'مستحيل كنت أتوقع أنها تعمل كده دي بتخاف عليه من أي حد يلمسه'.

المجني عليه

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق'هناء م ح 37' عاما مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلي 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النيه علي إزهاق روحه.

اعترافات قاتلة ابنها بالشرقية

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة:'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، وانها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط