اعلان

عقد 3 دورات تدريبية لطلاب الآداب ببنى سويف للتوثيق الرقمى والحاسب الآلى والخط العربى

مجلس جامعة بني سويف
مجلس جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، خلال جلسته رقم 222، على عقد ثلاثة دورات تدريبية في مجالات التوثيق الرقمي والحاسب الآلي لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا، فضلا عن دورة الخط العربي لكافة الطلاب بكلية الآداب.

دورات تدريبية لطلاب الآداب ببنى سويف

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن الدورات التدريبية تلعب دوراً مهماً في تنمية المهارات لدى الطلاب، حيث تُساعدهم هذه الدورات في تطوير الذات وتحسين المستوى العلمي لهم و توسيع قاعدة المعرفة لديهم، بالإضافة إلى التدريب على العمل الجامعي ومهارات التواصل والربط بين التدريب وسوق العمل الأمر الذى يسهم في تخريج طلاب قادرة على المنافسة في سوق العمل.

دورة تدريبية عن تكنولوجيا تصنيع المطهرات والمنظفات بكلية الزراعة ببنى سويف

وفى سياق آخر، أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الخميس، عن عقد دورة تدريبية عن تصنيع المطهرات والمنظفات بكلية الزراعة.

وأوضح رئيس جامعة بنى سويف، أن عقد دورة تدريبية عن تصنيع المطهرات والمنظفات بكلية الزراعة، تأتى فى إطار أهمية تلك الدورات التي تفتح مجال ريادة الأعمال أمام الطلاب والخريجين ، حيث تهدف الدورة إلى التعريف النظري والتطبيقي حول كيفية صناعة المطهرات و المنظفات لإنتاجها بالطرق العلمية والمعايير المعتمدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل