اعلان

وزير الصحة يوجه بتوفير جهاز قسطرة إضافي لخدمة أهالي بورسعيد

وزير الصحة يوجه بتوفير جهاز قسطرة إضافي لخدمة أهالي بورسعيد
وزير الصحة يوجه بتوفير جهاز قسطرة إضافي لخدمة أهالي بورسعيد

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، اليوم الجمعة، بتوفير جهاز قسطرة قلب جديد بالإضافة إلى أجهزة القسطرة الموجودة حاليا في مستشفيات محافظة بورسعيد لخدمة أهالي المحافظة.

وأشاد وزير الصحة بمستوى المنشآت الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد ومستوى الخدمات المقدمة.

وزير الصحة يوجه بتوفير جهاز قسطرة إضافي لخدمة أهالي بورسعيدوزير الصحة يوجه بتوفير جهاز قسطرة إضافي لخدمة أهالي بورسعيد

محافظ بورسعيد يستقبل وزير الصحة والسكان لمتابعة سير العمل في القطاع الصحي بالمحافظة

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة ٱخر مستجدات العمل في عدد من المشروعات الصحية الجاري تطويرها، ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد. بحضور الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية.

توجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالشكر والتقدير للسيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، على جهوده المتواصلة في تطوير الخدمات الصحية ببورسعيد في ظل منظومة التأمين الصحي الشامل، والتي حققت طفرة غير مسبوقة في القطاع الطبي ببورسعيد.

وأشاد وزير الصحة والسكان، بالمتابعة المستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية، من خلال الجولات الميدانية المتواصلة التي يقوم بها محافظ بورسعيد، مؤكدا على تقديم كافة الدعم لتحقيق أفضل مستوى صحي للمواطنين في محافظة بورسعيد من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل.

يأتي ذلك على هامش زيارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان لمحافظة بورسعيد، لتفقد الموقف التنفيذي الحالي في الأعمال الإنشائية الجارية بمجمع الشفاء الطبي والذي يتمثل في تطوير مستشفي التضامن والرمد والمبره والتابعة لهيئة الرعاية الصحية بالمحافظة، بشكل متطور ليصبح أكبر مجمعًا طبيًا لتقديم الخدمات والرعاية الصحية المتميزة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، بالإضافة لتفقد مبنى السلام البحري ( المصح البحري) ، في إطار الاستعدادات النهائية لافتتاح المبني وتشغيله تجريبيا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج