اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 19 مخالفة بيع لحوم فاسدة قبل عيد الأضحى

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تُعد مكتبة مصر العامة بمحافظة قنا، من أبرز وأهم المصادر الثقافية بالمحافظة، والتي تعمل على اكتشاف المواهب في كافة المجالات العلمية والأدبية والثقافية والفنية، والتي افتتحتها وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني يوم الخميس الموافق 15/6/2023.

مكتبة مصر العامة بقنا

قطع مياه الشرب لعدة ساعات بنجع حمادي في قنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة نجع حمادي والقرى التابعة لها اليوم بدءً من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الخامسة عصرا، وذلك استكمالآ للعمل فى توصيل مواسير المياه لحل أزمة المياه بناحية التمه التابعة لقرية أولاد نجم بهجورة.

بيطري قنا يضبط 19 مخالفة بيع لحوم فاسدة قبل عيد الأضحى

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه في اطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحي المبارك، قامت مديرية الطب البيطري خلال اليومين الماضيين بحملات تفتيشية مكبرة على أسواق وأماكن بيع اللحوم بمراكز قنا وأبوتشت وقفط ونقاده وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين و جهاز حماية المستهلك وشرطة المسطحات والوحدات المحلية للمدن.

العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة شاب في ظروف غامضة بعزبة الهيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

إصابة سائق مقطورة محملة ببطيخ إثر انقلابها على صحراوي قنا

أصيب سائق مقطورة محملة بكميات كبيرة من البطيخ، اليوم الجمعة، إثر انقلابها على طريق نجع حمادي - قنا الصحراوي الغربي، تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً