اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب إثر انهيار سطح منزل أثناء محاولته إنقاذ جيرانه من حريق

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، موجز ما حدث خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

افتتاح مسجد الهجرة بالبياضية شمال الأقصر (صور)

افتتحت مديرية أوقاف الأقصر، بقيادة الشيخ سيد محمد عبدالدايم، مديرالمديرية، اليوم الجمعه الموافق 2023/6/23 بافتتاح مسجد جديد من المساجد التى تم الانتهاء من بنائها وتشييدها، لإقامة مناسك صلوات الفريضة والتطوع وذكر الله بداخله، وأوضح عبد الدايم، أن الذي تم افتتاحه اليوم هو مسجد 'الهجرة' بمركز ومدينة البياضية، وذلك بحضور المهندس محمود شاهين، رئيس مركز ومدينة البياضية، والشيخ عبدالستار إبراهيم أبو الحجاج، رئيس قسم شؤون القرآن الكريم بالمديرية، والشيخ محمد مصطفى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب إثر انهيار سطح منزل أثناء محاولته إنقاذ جيرانه من حريق

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، متأثرا بإصابته إثر سقوط سقف منزل عليه، في أثناء محاولته لإنقاذه أسرة من جيرانه بسبب حريق شب في منزلهم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير إسعافات الأقصر، إخطارا من الأهالي يفيد بسقوط سقف على شاب يدعى ' طايع حمام' 30 سنة، عقب إنقاذه أسرة أحد جيرانه من الحريق الذي نشب بمنزلهم فور رؤيته النيران من خارج المنزل، بالسوالم التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، وأصيب الشاب المتوفى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس ثالث أيام فصل الصيف بالأقصر

كشفت الأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الأقصر اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو، من حيث الإرتفاع أو الإنخفاض أو الإعتدال فى درجات الحرارة، التي تختص بالمحافظة، وذلك عقب رصدها الأحوال الجوية، وتوقعت هيئة الأرصاد وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 39 درجة مئوية، يينما تنخفص الصغرى إلى 28 درجة، مما يسود المحافظة طقس ربيعي نهارا، معتدل ليلا، وذلك بعد انخفاضها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل