اعلان

حملات تفتيشية وفتح المجازر.. استعدادات "بيطري قنا" لعيد الأضحى

ذبح لحوم- أرشيفية
ذبح لحوم- أرشيفية

استعدت مديرية الطب البيطري بمحافظة قنا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تكثيف الحملات التفتيشية بالاشتراك مع التموين وجهاز حماية المستهلك على محلات الجزارة والأسواق والمطاعم، للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بها، وفتح المجازر الحكومية لاستقبال الأضاحي طوال أيام العيد.

ذبح لحوم

جهاز حماية المستهلك

وفي إطار الاستعدادات لعيد الأضحي المبارك، قامت مديرية الطب البيطري بحملات تفتيشية مكبرة على أسواق وأماكن بيع اللحوم بمراكز المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك وشرطة المسطحات والوحدات المحلية للمدن، والتي أسفرت عن تحرير 33 محضر مخالفة.

ذبح لحوم

قبل عيد الأضحى.. تحرير 33 محضر ذبح خارج المجازر بقنا

ونجحت حملات التفتيش في تحرير 33 محضر مخالفة، بواقع 27 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، و6 محاضر لحوم بلدية وكبدة ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وإحالة المخالفين للنيابة العامة للتحقيق معهم.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم يوسف، مدير عام مديرية الطب البيطرى، أن المديرية مستمرة فى شن العديد من الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة ومراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح