اعلان

شقيقة ضحية الغدر على يد زوجته حرقًا بالشرقية: «قطع شرايينه عشان يتجوزها»

شقيقة المجني عليه
شقيقة المجني عليه
كتب : مي كرم

شهدت قرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، إذ أقدمت زوجة على قتل زوجها حرقًا بسكب مادة معجلة للاشتعال 'جازولين'، وأشعلت النيران في جسده أثناء نومه داخل منزلهما.

المتهمة

قالت شقيقة المجني عليه، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، يوم الواقعة سمعنا صوت صراخ الزوجة فتوجهنا لمصدر الصوت وجدنا النيران تخرج من منزل شقيقي وعلمنا حينها أنه بالداخل فحاولنا إنقاذه لكننا لم نتمكن، وفور دخولنا غرفة نومه وجدناه خلف باب الغرفة عبارة عن هيكل عظمي بعدما تساقط جلده بسبب شدة المادة المشتعله فيه.

المجني عليه

وأشارت شقيقة المجني عليه، أن زوجة شقيقها وقت حدوث الواقعة كانت تصرخ وتتعامل مع الموقف وكأنها فوجئت به ولم نعلم بأنها هي المتسببه بقتله بهذه الطريقة البشعة.

وأضافت، أن شقيقها قبل 15 عامًا حاول قطع شرايين يده لتصميمه على الزواج من المتهمة، وطوال تلك المدة كانت حياتهما الزوجية هادئه، حتي قبل الواقعة بيومين نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب ذهاب أبناءهما إلى منزل والدها.

وتابعت: أن الزوجة ادعت كذبًا على المجني عليه خلال التحقيقات أنه يتعاطى المواد المخدرة، لكن الطب الشرعي حصل على عينه من أمعاء شقيقها وتبين أنها سلبية، مطالبه بالقصاص لشقيقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف