ضبط 8 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

سكر مجهول المصدر- صورة أرشيفية
سكر مجهول المصدر- صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين كفر صقر برئاسة عبد الرؤوف سويلم مدير الإدارة ومفتشي الإدارة، حملة تموينية على الأنشطة التجارية بدائرة المركز، وتم تحرير عدد من المحاضر ضد المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 8567 جنح كفر صقر وتم التحفظ على مواد غذائية مجهولة المصدر سكر لكمية قدرها 160 شيكارة وزن الشيكاره 50 كيلو أي كمية قدرها 8 طن كانت محملة على سيارة جامبو نصف نقل، وغير محتفظ بالمستندات والفواتير، وتم تسليمها لفرع جمله كفر صقر علي سبيل الأمانة، وتسليم السيارة لمركز شرطة كفر صقر للعرض على النيابة العامة.

ضبط 8 أطنان بلاستيك مجهول المصدر داخل مصنع بالشرقية - المحافظات - الوطن

تحرير 6 محاضر مخالفة

وقامت الحملة بالمرور على الأنشطة التجارية، لضبط حركة البيع والشراء، وتم تحرير 6 محاضر جنح كفر صقر ضد أصحاب أنشطة تجارية للبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم إعلان عن الأسعار.

تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram