اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه للشهر المقبل

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم السبت الموافق 24/6/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه للشهر المقبل للاستماع الشهود ومناقشة الطبيب الشرعي

أجلت محكمة جنايات الفيوم في جلسة، اليوم السبت، محاكمة «عبد الرحمن»، محبوس، في العقد الثاني من العمر عاطل ومقيم قرية سنهور؛ بتهمة قتل صديقة طلال مصطفي بإطلاق الأعيرة النارية أثناء جلوسة على أحد الكافيهات بوسط قرية سنهور، لجلسة 25 يوليو المقبل، لسماع شهادة الشهود ومناقشة الطبيب الشرعي.

وصدر القرار برئاسة المستشار 'أسامة عبد المنعم سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد، وأحمد محمد معوض، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

اخبار محافظة الفيوم المتهم قاتل صديقة

تفاصيل القضية

لم يكن يتوقع الشاب طلال مصطفى، صاحب الـ27 عامًا، ابن قرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، أن تنتهي حياته على يد صديقه بهذه الطريقة المأساوية، عندما استدرجه إلى أحد المقاهي من أجل تناول كوب شاي ووجبة الإفطار، حتى غدر به، وأطلق عليه وابلًا من الأعيرة النارية من سلاحه الناري، فأراده قتيلًا في الحال، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي الظاهري لبيان سبب الوفاة.

اخبار محافظة الفيوم المجني عليه

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهم، وبعد انتهاء جلسة التحقيق، اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم إلى مسرح الجريمة للتمثيل بالصوت والصورة، وسط إجراءات أمنية مشددة، وصدر قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا، مع طلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

جدول امتحان الدور الثاني للصف الأول والثاني الإعدادي بمحافظة الفيوم 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن جدول امتحانات الدور الثاني للصف الاول والثاني الاعدادي ، حيث اعتمدت جدول امتحان الدور الثاني للصفوف المرحلة الإعدادية محافظة الفيوم ، والتي من المرتقب أن تعقد يوم السبت الموافق 15/7/2023 من شهر يوليو المقبل.

جدول امتحان الدور الثاني للصف الأول والثاني الإعدادي بمحافظة الفيوم 2023

وقالت الدكتورة أماني قرني وكيلة مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم بأن جدول امتحان الدور الثاني للصفوف الإعدادية 2023 لطلاب الدور الثاني والمتخلفين عن الفصل الدراسي الثاني بعذر مقبول 2022 -2023، وجاء جدول الامتحانات كالآتي

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

لليوم الثاني على التوالي حريق هائل يلتهم مزرعة مواشي بمركز إطسا بالفيوم

شب حريق هائل اليوم السبت الموافق 24/6/2023 بمزرعة مواشي بقرية عاشور التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم ؛بسبب عقب سيجاره ألقاه أحد المزارعين بدون قصد وجائت علي الحطب والتبن الجاف؛ مما أدى إلى اشتعال النيران ونفوق 5 رؤوس ماشية ولا يوجد إصابات بشرية.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

لليوم الثاني على التوالي حريق هائل يلتهم مزرعة مواشي بمركز إطسا بالفيوم

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'محمد ثابت 'مأمور مركز شرطة إطسا؛ بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حريق هائل بمزرعة مواشي بقرية عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق وتقدر الخسائر بنفوق رؤوس ماشية.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية

وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى المزارع المواشي المجاورة وتبين من خلال المعاينة الأولية بأن سبب نشوب الحريق إلقاء عقب سيجاره من أحد المزارعين بالمزرعة بدون قصد.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أسعار اللحوم في منافذ التموين بمحافظة الفيوم قبل عيد الاضحي المبارك

أسعار اللحوم في منافذ التموين بمحافظة الفيوم، تشغل الآلاف من المواطنين والأهالي في شتى أنحاء المحافظة، وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة.

وقال سيد حرز الله، وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، ل'أهل مصر'، إن المديرية طرحت كميات من اللحوم الطازجة بمنافذ التموين المختلفة بالمحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك بأسعار مخفضة.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

أسعار الفاكهة والخضروات الطازجة في أسواق الجملة بالفيوم

تشهد أسواق الخضار والفاكهة بالجملة بمحافظة الفيوم، ومراكزها اليوم السبت الموافق 24/6/2023، ارتفاع بسيط في الأسعارفي بداية التعاملات الصباحية.بمناسبة صيام العشرة الأوائل من شهر ذو الحجة.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

استمرار انخفاض أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 2210 جنيهات بالفيوم

شهدت أسعار الذهب بالفيوم اليوم السبت الموافق 24/6/2023، في أول تعاملاتها اليومية انخفاضًا كبيرًا، حيث وصل سعر جرام الذهب العيار 21 إلى 2210؛ وخلال التعاملات اليومية تلاحظ ارتفاعا وانخفاضا وتذبذبا في الأسعار؛ مما أدى إلى ارتباك الراغبين في الشراء أو البيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة