اعلان

لليوم الثاني.. حريق هائل يلتهم مزرعة "مواشي" في إطسا بالفيوم

نقوق رؤوس ماشية
نقوق رؤوس ماشية

نشب حريق هائل اليوم السبت الموافق 24/6/2023 بمزرعة مواشي بقرية عاشور التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم؛ بسبب عقب سيجارة ألقاه أحد المزارعين بدون قصد وجائت علي الحطب والتبن الجاف؛ مما أدى إلى اشتعال النيران ونفوق 5 رؤوس ماشية ولا يوجد إصابات بشرية.

السيطرة على حريق مزرعة مواشي في سنهوا بالشرقية

حريق بمزرعة مواشي بمركز إطسا بالفيوم

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'محمد ثابت 'مأمور مركز شرطة إطسا؛ بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حريق هائل بمزرعة مواشي بقرية عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق وتقدر الخسائر بنفوق رؤوس ماشية.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية

وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى المزارع المواشي المجاورة وتبين من خلال المعاينة الأولية بأن سبب نشوب الحريق إلقاء عقب سيجاره من أحد المزارعين بالمزرعة بدون قصد

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حرائق مزارع المواشي بالفيوم أمس

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم ، اليوم الجمعة الموافق 23/6/2023 ، على حريق نشب في حظيرة مواشي بناحية عزبة الحريشي بدائرة مركز الفيوم مما أسفر عن نفوق 7 رؤوس ماشية دون وقوع إصابات بشرية.

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم؛ إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق في كارة مواشي بقرية الحريشي التابعة لدائرة المركز ونفوق عدد 7رؤوس ماشية ودون وقوع إصابات بشرية.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز ؛وتبين من خلال المعاينة الأولية بنفوق رؤوس ماشية؛ نتج عن نشوب حريق بكارة المواشي لمالكها شخص يدعي جمال جابر عبدالعظيم ومقيم بقرية الحريشي.

واكد رئيس الحماية المدنية بأن الحريق نتج عن مٱس كهربائي؛ ووجود بعض قش الأرز والتبن الجاف مما أدى إلى اشتعال النيران.

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق

شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بعزبة عاشور بقرية الغرق بمركز اطسا وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين نشوب الحريق بمزرعة مواشي، وتم السيطرة على الحريق ولم يسفر عن وجود مصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) تألق نوير