اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. زيارة جوارديولا وموعد التقديم لرياض الأطفال بالأزهر

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأهم ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

غدا أول أيام التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمعاهد الأزهرية بالأقصر

اعلنت إدارة منطقة الأقصر الأزهرية، منذ قليل، أن غدًا الأحد الموافق 25-6-2023 هو أول أيام التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية على كافة أنحاء المحافظة، وذلك من خلال رابط معين، حيث أوضحت الشرواط الواجب توافرها فى المتقدم من أجل القبول ولينك رابط التقديم الذي بدون الدخول عليه وتسجيل بيانات التلميذ لن يتم قبوله بالمعاهد الأزهرية، وهي ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وصول بيب جوارديولا إلى الأقصر وزيارته للأماكن الأثرية

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، وصول بيب جوارديولا، المدرب الأسباني وعائلته، لزيارة معالم الأقصر الأثرية والتمتع برؤيتها، وذلك عقب زيارته للقاهرة من أجل قضاء أجازته الصيفية وإقامته اسبوع بمصر، واستقبل الطيب غريب، صلاح الماسخ، مديري معابد الكرنك، اللاعب وأسرته، بالتحية على زيارته لهذه الأماكن التي لها طابع معين، وسط أجواء من البهجة والسرور عمت قلوب الجميع، حيث تفقد ' جوارديولا ' وأسرته البحيرة المقدسة، والجعران الأثري وباقى الأثار المتواجدة داخل معابد الكرنك، ثم اتجه إلى معبد الأقصر...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب يمنح "جوارديولا" بورتريه بمعبد الكرنك

منح أحد شباب محافظة الأقصر، اليوم السبت، بورتريه، للمدرب الإسبانى بيب جوارديولا،مدرب نادى مانشستر سيتى الانجليزى، وذلك عقب قيام الشاب عمر ياسر، برسم شكل المدرب بنفسه، للتعبير عن مدى حبه لهذا المتدرب وذلك خلال زيارته لمعبد الكرنك، حيث ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن