اعلان

أولياء الأمور هما اللي بيمتحنوا.. القلق سيدة المشهد أمام لجان الثانوية العامة بالفيوم (صور)

أولياء الأمور يدعمون أبنائهم قبل دخول الامتحان بالفيوم
أولياء الأمور يدعمون أبنائهم قبل دخول الامتحان بالفيوم

سيطرت حالة من القلق والتوتر على وجوه طلاب الثاونوية العامة بالفيوم قبل دخول اللجان لأداء امتحاني مادة الجغرافيا للقسم الأدبي ومادة الكيمياء للقسم العلمي 'علوم، ورياضة'، وشهد محيط لجان الامتحانات إجراءات أمنية مشددة.

وحرص أولياء الأمور على مصاحبة أبنائهم إلى اللجان، وافترش بعضهم الأرصفة انتظارًا لخروجهم من الامتحان وسط حالة من الخوف والقلق، كما حرصوا على قراءة القرآن والأدعية، راجين الله سهولة الامتحان على أبنائهم.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا

ويؤدي الطلاب القسمين الأدبي والعلمي، اليوم الأحد، وعددهم 19492 'طالب، منهم '5522' للقسم الأدبي، و'13508' بالقسم العلمي، و'462' طالب وطالبة منازل، امتحاناتهم أمام '43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم طلاب الثانوية العامة بالفيوم

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في امتحانات الجغرافيا للقسم الأدبي والكيمياء للقسم العلمي، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم طلاب الثانوية العامة بالفيوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج