اعلان

وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياه بالمحافظة

وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياة لمحافظة بورسعيد من القنطرة غرب.
وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياة لمحافظة بورسعيد من القنطرة غرب.

تفقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، سير العمل لإعادة ضخ المياه بأنحاء المحافظة، عن طريق الترعة الحلوة بالقنطرة غرب، وذلك بحضور ممثلي هيئة قناة السويس، وممثلي وزارة الموارد المائية والري، وعدد من الجهات المختصة.

وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياة لمحافظة بورسعيد من القنطرة غرب. وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياه

وتابع الوزير والمحافظ، الجهود المكثفة لسرعة إنجاز العمل والانتهاء من ضخ المياه بالمحافظة، حيث استمعا للموقف الحالي في الأعمال الجارية لاحتواء الموقف، وشددا على تكثيف الجهد والعمل والتنسيق بين جميع الجهات المختصة بالعمل، للانتهاء من أعمال ضخ مياه الشرب، حتى تعود بكامل قوتها لمحافظة بورسعيد.

وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياة لمحافظة بورسعيد من القنطرة غرب. وزير الإسكان ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود إعادة ضخ المياه بالمحافظة وأشار محافظ بورسعيد إلى وجود تواصل على مدار الساعة، لمتابعة جهود القائمين على إعادة ضخ المياه من القنطرة غرب لمحطة الرسوة ببورسعيد، ويجرى تذليل العقبات، والدفع بمزيد من العمال والمعدات ، من أجل إنجاز الأعمال في أقرب وقت.

وجدير بالذكر، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تفقد أعمال إعادة ضخ المياه لمحافظة بورسعيد ، من القنطرة غرب، للمرة الرابعة على التوالي، برفقة وزير الموارد المائية والري، ووزير الإسكان، والجهات المعنية بالعمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً