اعلان

مدرس كيمياء: امتحان الثانوية العامة فوق المتوسط ويحتاج لوقت طويل

امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية

أكد وليد محمد أبو المجد، معلم خبير مادة الكيمياء للمرحلة الثانوية، مستوى أسئلة مادة الكيمياء، الذي أداه طلاب الشعبة العلمية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم، وذلك بعد شكاوى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحان.

امتحانات وقال وليد أبوالمجد، معلم الكيمياء، في تصريحات لـ 'أهل مصر'، إن امتحان مادة الكيمياء جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، واحتوى على بعض النقاط الصعبة خاصة في أسئلة المسائل التي تحتاج إلى تركيز أكبر من الطلاب، وبالتالي تحتاج إلى وقت أطول من 3 ساعات، حتى يتمكن الطالب من الإجابة على كافة الأسئلة.

نصائح لطلاب الثانوية العامة

ووجه معلم الكيمياء، نصائح لطلاب الثانوية العامة بعدم التفكير فيما مضى، ويجب عليهم التجاوز سريعًا، والانتباه إلى باقي المواد؛ لأن القادم يحتاج لمزيد من التركيز والجهد، مردفًا: 'ربنا معاهم ويفرحهم ويعوضهم خير إن شاء الله'.

وانتهى اليوم الأحد طلاب الثانوية العامة 2023 من أداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا في خامس أيام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، حيث أدى 17 ألف و884 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم، الامتحان في مادة الكيمياء لشعبتي 'العلوم والرياضة'، ومادة الجغرافيا للشعبة 'الأدبية'.

WhatsApp
Telegram