اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. زحام شديد في الأسواق لشراء مستلزمات العيد

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأهم ما حدث خلال الساعات الماضية.

النشرة

ازدحام شديد بأسواق جنوب الأقصر

شهدت أسواق محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، ازدحاما شديدا من المواطنين على الخضار، والفاكهة، واللحوم، والفراخ، والملابس،والأحذية، لشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك، وأوضح أحد التجار أن أسعار الخضروات، شهدت اليوم، ارتفاعا طفيفا، استعدادا لاستقبال أيام العيد، لافتا إلى أنهم يقضون أيام العيد بمنازلهم وزيارة أهاليهم، ويغلقون محلاتهم، بهجة بالعيد و... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع اثنين وإصابة 15 آخرين إثر اصطدام سيارتي بجنوب الأقصر

لقى شاب مصرعه، وأصيب 15 آخرين، اليوم الأثنين، إثر اصطدام سيارتي بجنوب الأقصر، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي بكوبري زرنيخ، مما أسفر عن مصرع شاب عشريني وإصابة 15 أشخاص آخرين، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفاصيل طقس الأقصر اليوم الأثنين

كشفت الأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الأقصر، اليوم الأثنين، الموافق 26 يونيو، من حيث الإرتفاع أو الإنخفاض أو الإعتدال فى درجات الحرارة، التي تختص بالمحافظة، وذلك عقب رصدها جيدا، وتوقعت هيئة الأرصاد وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 41 درجة مئوية، يينما تنخفص الصغرى إلى 27 درجة، مما يسود المحافظة طقس حار نهارا، معتدل ليلا، وذلك بعد ارتفاعها ارتفاع ملحوظ عن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تركيا تطلق على خالد مشعل القائم بأعمال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس