اعلان

أبرز مظاهر احتفالات عيد الأضحى في بني سويف.. «الرقص بالتنورة والرسم على الوجوه» (صور )

رقصة التنورة باحتفالات الأطفال بعيد الأضحى ببنى سويف
رقصة التنورة باحتفالات الأطفال بعيد الأضحى ببنى سويف

استقبل مركز شباب مدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم الخميس، الكثير من الأطفال والمواطنين للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بالمحافظة.

فقرات فنية واستعراضية باحتفالات الأطفال بعيد الأضحى ببنى سويف فقرات فنية واستعراضية باحتفالات الأطفال بعيد الأضحى ببني سويف

وتتضمنت احتفالات الأطفال بعيد الأضحى ببني سويف، بداخل مركز شباب مدينة ببا، إقامة فقرات فنية واستعراضية خاصة بالتنورة والرقص، وذلك في اليوم الثاني على التوالي لفعاليات مبادرة 'العيد أحلى بمراكز الشباب' التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

يأتي ذلك استمرارا لما حققته المبادرة في النسخ السابقة من استقبال مئات آلاف المواطنين من مختلف المراحل السنية للاستفادة من البرامج والخدمات والدور المجتمعي الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة من خلال مراكز الشباب لكونها مراكز خدمة مجتمعية.

احتفالات الأطفال ببني سويف بعيد الأضحى

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب.

خلال احتفالات الأطفال ببنى سويف بعيد الأضحى خلال احتفالات الأطفال ببنى سويف بعيد الأضحى

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أن فعاليات مبادرة 'العيد أحلى بمراكز الشباب'، والتي تشمل كافة مراكز الشباب على مستوى المدن والقرى والنجوع ومراكز حياة كريمة، وتتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج، وإتاحة إمكانات المراكز للجمهور السويفي، برئاسة مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة بني سويف.

مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب ببني سويف

وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال، فقرات فنية واستعراضية، ألعاب إلكترونية، مسرح عرائس، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات والأنشطة الموجودة بمراكز الشباب من حمامات السباحة، تنس طاولة، وألعاب إلكترونية، وأنشطة وفعاليات مختلفة، ولحضور ومتابعة التنفيذ ناصر رمضان، وكيل المديرية للشباب، ورحاب صلاح مدير الإدارة، ومؤمن مدير إدارة ببا.

جدير بالذكر استمرار المبادرة بمراكز الشباب على مدار أيام العيد لتقديم الخدمات الترفيهية للنشء والشباب هذا بتعليمات مصطفى إبراهيم مدير عام مديرية الشباب والرياضة والتي تتنوع بين ملاهي الأطفال وألعاب تنس الطاولة والبلياردو والألعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية والفوازير وحمامات السباحة للنشء والشباب والأهالي وبمتابعة ناصر رمضان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة وبتنفيذ ومتابعة رحاب صلاح، مدير إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة.

وشهدت مراكز الشباب خلال السنوات الأخيرة طفرة كبيرة في النواحي الإنشائية والبرامج والأنشطة التي تقدمها للرواد لتكون جاذبة للنشء والشباب وكافة فئات المجتمع وطوائفه، إنما يعد قضاء العيد بمراكز الشباب أحد أهم مؤشرات نجاح منظومة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها ومشاركة مجلس الإدارة للدعم وتنفيذ مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب على أكمل وجه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب