إقبال ضعيف على "حارة العيد" في نهار ثالث أيامه ببورسعيد

حارة العيد ببورسعيد
حارة العيد ببورسعيد

شهدت ساحة حارة العيد الشعبية بمحافظة بورسعيد، إقبالا ضعيفا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك، نظرا لارتفاع درجة حرارة الطقس.

وانتشر بائعو الألعاب المتنوعة فى محيط ساحة حارة العيد التي أقيمت بحى الزهور، ويبدأ سعر اللعبة من ١٠ جنيهات فأكثر.

حارة العيد ببورسعيد حارة العيد ببورسعيد

إقبال ضعيف على حارة العيد ببورسعيد

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومدينة بورفؤاد ومديريات الخدمات ؛ لم تتلقَ أي إخطارات أو شكاوى خلال ثان أيام عيد الأضحى المبارك.

شراء العاب الاطفالشراء لعب الأطفال

وأوضح محافظ بورسعيد أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى ، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين خلال عيد الأضحى.

العاب الاطفالالعاب الاطفال

إقبال كبير من أبناء المحافظات الأخرى

وأشار المحافظ إلى أن محافظة بورسعيد شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين من أبناء المحافظات الأخرى خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة، وتوافد آلاف المواطنين بمحافظة بورسعيد على المساجد والساحات المختلفة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط حالة من الهدوء والاستقرار والطمأنينة في الشوارع والميادين.

اقبال ضعيف على حارة العيد اقبال ضعيف على حارة العيد

وأكد اللواء عادل الغضبان، أنه وجه بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، مشددا على رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً