اعلان

إصابة شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

أُصيب شاب بجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، صباح اليوم السبت، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، في قرية اللاهون بدائرة مركز الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء 'آلة حادة' تسببت في إصابة شاب بعددٍ من الجروح، فيما استغاث الأهالي بقوات الشرطة وسيارة الإسعاف.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل المصاب للمستشفى.

بلاغ بنشوب مشاجرة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغًا لشرطة النجدة حول نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في قرية اللاهون بدائرة المركز، ووجود مصاب.

إصابة شاب بالمشاجرة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ إصابة شاب يدعى م ف (23 سنة) بجروح متفرقة بالجسم، جراء تعرضه للطعن بآلة حادة، خلال مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات الجيرة.

نقل المصاب للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان المشاجرة على الفور، والتي تولت نقل الشاب المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعه في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليه وتحديد أماكن ودرجة الجروح، تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له بحسب إصاباته.

ضبط طرفي المشاجرة

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال