اعلان

إقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في رابع أيام عيد الأضحى بالبحيرة

اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة
اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة

شهدت الحدائق والمتنزهات بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، في رابع أيام عيد الأضحي المبارك، إقبالا كبيرًا من قبل زوار الحديقة والأسر والعائلات، للاستمتاع وقضاء وقت ممتع، وادخال البهجة والفرحة بالعيد.

اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة عماد المصري مدير العلاقات العامة لحديقة الجمهورية

أكثر من 15 لعبة متنوعة بالحديقة

قال عماد المصري مدير العلاقات العامة لحديقة الجمهورية، إن الحديقة فتحت أبوابها للزائرين من الساعة التاسعة صباحًا خلال فترة الأعياد، موكدًا أنه يوجد بالحديقة أكثر من 15 لعبة متنوعة، وتمت أعمال الصيانة والإصلاحات لها، وزيادة عوامل الأمان بها، كما تم دعم الحديقة بالعديد من كاميرات المراقبة، مشيرًا إلى أن سعر تذكرة الحديقة تبلغ 3.5 جنيه للفرد.

اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة

يوجد بالحديقة حمام نصف أوليمبي

وأضاف 'المصري'، أنه يوجد بالحديقة حمام نصف أولمبي وصالات جيم ومقهى للأسر والعائلات، وهناك مساحات كبيرة في الحديقة تستوعب آلاف الأهالي من أبناء مدينة دمنهور والمراكز المجاورة.

اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة إقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة

مراكز الشباب بالبحيرة تستقبل روادها في رابع أيام عيد الأضحى

في سياق متصل واصلت مراكز شباب البحيرة في يومها الرابع علي التوالي من أيام عيد الأضحى المبارك، استقبال آلاف المترددين والمستفيدين وذلك منذ صباح اليوم السبت، في إطار استمرار فعاليات المبادرة على مستوى جميع مراكز شباب الجمهورية لإدخال البهجة والفرحة بالعيد على جميع الأعضاء والمترددين ولتلبية متطلباتهم ولخدمة المواطنين في جميع مجالات الحياة.

اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة اقبال كثيف على الحدائق والمنتزهات في البحيرة

الاهتمام والعناية بالنشء والشباب

وأكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، أن ذلك يأتي انعكاسا لدور وزارة الشباب والرياضة في الاهتمام والعناية بالنشء والشباب ورعايتهم رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا من خلال برامج الوزارة وخططها المنفذة بمراكز الشباب.

تكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية

كما أشار إلي أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة وتكثيف التغطية الإعلامية للحدث طول ايام العيد تحت إشراف أعضاء مجلس الإدارة و فريق العمل بمراكز الشباب، كما تم تكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل المراكز لتشمل فقرات فنية واستعراضية، وفتح المراكز لاستقبال روادها بالمجان، خلال أيام العيد، وتنظيم الاحتفالات ، وتوزيع هدايا على الأطفال المشاركين احتفالا بالعيد.

العيد أحلى بمراكز الشباب

وجاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واستمرارًا لفاعليات مبادرة 'العيد أحلى بمراكز الشباب' لتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والرياضية لرواد مراكز الشباب من كرنفالات احتفالية وعروض فنية والعاب وملاهي للأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان