اعلان

وفاة سيدة من البحيرة أثناء أداء مناسك الحج.. وزوجها: كانت بتحج عن والدتها

وفاة حاجة أثناء أداء مناسك الحج
وفاة حاجة أثناء أداء مناسك الحج

سادت حالة ممزوجة بين السعادة و الحزن، بين أهالي مركز ومدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، بعد نبأ وفاة الحاجة وهيبة ابو اليزيد صالح، رئيس قسم رياض الأطفال بالإدارة التعليمية بكوم حمادة، والتي توفيت أثناء أداء مناسك الحج.

رافقت زوجها ثلاثة مرات للعمرة

وقال زوجها محمد عبد الحفيظ الغنام، إن زوجته رحمه الله عليها قامت بأداء الحج معه عام 2011، ثم رفقته ثلاثة مرات للعمرة أعوام 2014 و 2016 و 2018، وسافرت هذا العام لأداء الحج عن والدتها.

لم يمن عليهما بالاولاد

واضاف زوجها أن الله سبحانه وتعالي لم يمن عليهما بالاولاد، حيث لم ينجبا، فوهبت زوجته حياتها لخدمة المحتاجين والمرضي والأرامل والمطلقات، وكافة الأعمال الخيرية بمركز ومدينة كوم حمادة.

حافظة لكتاب الله والأحاديث النبوية

مشيرا إلى أن زوجته كانت حافظة لكتاب الله والأحاديث النبوية الشريفة، وتقيم الليل، وتحب الخير اينما كان، ولم يحدث بينهما طيلة فترة زواجهما اي خلاف، مؤكداً بأن زوجته كانت دائما تدعو بأن يتوفاها الله في المدينة المنورة أو مكة المكرمة.

قضت يوم عرفة كاملا

وعن آخر اتصال بينهما كان يوم عرفة واوصته بأن يهتم بصحته، حيث كان مرهق من العمل آنذاك، لافتا بأن زوجته قضت يوم عرفة كاملا وعند نزولها شعرت بتعب وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت، وقبل أن تتوفي تناولت مياه ثم نطقت الشهادة وتوفاها الله سبحانه وتعالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل