اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. طلاب الثانوية العامة يشكون من امتحان الفيزياء

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

نشرة أخبار الأقصر

تحرير 26 مخالفة تموينية بمحافظة الأقصر

أعلن الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، أنه خلال اليوم الأول من شهر يوليو 2023، تم صرف 2.7 مليون رغيف خبز مدعم بموجب البطاقات التموينية، من خلال عدد 305 مخابز بلدية مدعمة،وأوضح أنه تم صرف كمية قدرها 373 طن دقيق بلدي مدعم من مستودعات الدقيق بموجب البطاقات التموينية، كما تم صرف سلع تموينية من المنافذ التموينية بمبلغ وقدره 5 مليون جنيه، كما تم صرف سلع حرة من المنافذ التموينية بمبلغ 62 ألف جنيه، فارق... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصر الخير توزع لحومًا على 9975 أسرة من المستحقين في عيد الأضحى

قامت مؤسسة مصر الخير مكتب الأقصر بذبح عدد 54 رأس ماشية، وتوزيع لحومها على عدد 9975 أسرة مستحقة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك ضمن مشروع صكوك الأضاحي بالمؤسسة، وقال خالد عمران المدير الإقليمى لمؤسسة مصر الخير بمحافظات الأقصر وقنا والبحر الأحمر، إن إجمالي عدد المستفيدين من لحوم الأضاحي التي تم توزيعها بالمحافظة بلغ 49875مستحق، مقسمة على عدد 47 قرية وعدد 179 تابع ونجع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب الثانوية العامة بالأقصر: 'توقعنا يجبروا بخاطرنا في الفيزياء بس الامتحان خاننا'

رصدت عدسة 'أهل مصر'، منذ قليل، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، حول امتحان الفيزياء والتاريخ، لمعرفة آرائهم في الامتحانات وما إذا كانت سهلة أم صعبة عليهم، وتوافقها مع المنهج وأوضحت آراء طلاب الثانوية العامة القسم العلمي، أن امتحان الفيزياء اليوم آتاهم ميسرا عن الكيمياء، وأن جميع نقاط أسئلة الامتحان أتت من المنهج، وتمت فيها مراعاة جميع المستويات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الاستثمار: الرياض شريك تجاري كبير لمصر.. ووفرنا بيئة استثمارية مثالية للسعوديين