اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ببورسعيد.. الموعد والرابط

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة بورسعيد
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة بورسعيد

ينتظر الكثير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بعد الانتهاء من الامتحانات يوم 8 يونيو 2023، كما يبحثون عن رابط النتيجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، من خلال هذا الرابط

برقم الجلوس.. رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 - الأسبوع

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ببورسعيد

- الدخول على موقع التعليم الفني، أو موقع وزارة التربية والتعليم.

- إدخال نوع الدبلوم الفني الخاص بكل طالب: «صناعي - زراعي - تجاري - فندقي».

- اختيار الصف الدراسي التابع له الطالب.

- ادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، لن يتاح على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلا بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولفتت الوزارة إلى أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، سوف يتاح خلال أيام خلال الأسبوع الأول من يوليو 2023، برقم الجلوس، وستعرض النتيجة للطالب نتيجته مفصلة، حيث تظهر له درجات كل مادة، والمجموع الكلي له، ومواد الرسوب والدور الثاني إن وجدت.

5156 طالب وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية ببورسعيد

أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن 5156 طالب وطالبة قاموا بأداء امتحانات الدبلومات الفنية ببورسعيد.

ونوهت وكيل أول الوزارة أن امتحانات الدبلومات الفنية فى بورسعيد بدأت يوم السبت 27 مايو الماضى من خلال 24 لجنة أساسية واستمرت حتى 8 يونيو ، لافتة إلى أن تعليم بورسعيد أعد الدعم اللوجيستي اللازم بتجهيز 10 إستراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين.

نتيجة الدبلومات الفنية ببوريعيد

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنيه للعام الدراسي 2022 - 2023 للتعليم المزدوج 191 طالب وطالبة و1330 طالبا وطالبة بالتعليم التجاري و 3332 طالب وطالبة بالتعليم الصناعي ٣٣٣٢ و303 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي.

وذكرت وكيل أول الوزارة أنه كانت هناك تعليمات مشددة بمنع الطلاب من اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان لمنع الغش وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين صفوف الطلاب دون تمييز مع تطبيق كافة اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات بكل حزم.

WhatsApp
Telegram