أول تعليق من الفتاة صاحبة فيديو «الخطوبة في حفلة التخرج» بالمنوفية

شاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفية
شاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفية

قالت الطالبة نادية محمد، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الآثار جامعة المنوفية، وصاحبة فيديو تقدم شاب لخطبتها خلال حفل تخرجها بالكلية، إنها تفاجئت بقيام الشاب بالتقدم لها خلال حفل التخرج.

وأكدت الفتاة في تصريحات خاصة لـ جريدة 'أهل مصر' أن الشاب تقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكن لم يرد والدها عليه، بسبب أنه يسكن في محافظة غير محافظتهم، متابعة: 'والدي تحدث معه وأخبره بموعد حفل التخرج في حال إذا أراد الحضور، وتفاجئنا جميعًا بأنه قد قام بالركوع وتقديم خاتم الخطبة'.

شاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفيةشاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفية

أول تعليق من الفتاة صاحبة فيديو الخطبة في حفل التخرج بآداب المنوفية

وأشارت الفتاة، تحدثتُ مع والدي بعدها، وأخبرني بأن الشاب قد أعلن للجميع عن نيته الصادقة وانه ستتم الخطبه علي بركة الله، مؤكده انها لا تعرفة خاصًة وانها لم تره سوي في كورس اللغة الإنجليزية خاصة وانه يكبرها بعام وخريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة.

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل ع 'فيسبوك' فيديو يوح قيام شاب بالتقدم لخطبة فتاة في حفل تخرجها والمقام بإحدى القاعات بمحافظة المنوفية، وذلك بخاتم خطبة وبتواجد والدها خلال حفل تخرج الفرقة الرابعة قسم الآثار بكلية الآداب جامعة المنوفية .

شاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفيةشاب يتقدم لطالبة بآداب المنوفية

وأوضح أحد طلاب الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الآثار المصرية جامعة المنوفية، انهم تفاجئوا بالأمر ولم يكن الأمر مُرتبًا نهائيًا.

وفي وقت سابق كان قد قام شاب بمفاجئة خطيبتة الطالبة بكلية التجارة جامعة مدينة السادات بمحافظة المنوفية ببوكية وذلك لعدم إقامه حفل تخرج لدفعتها، و قال الشاب نبيل حامد، صاحب الفيديو المنشور علي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الذي أهدي فية فتاة باقة ورد بعد خروجها من أداء أخر مادة إمتحانية بجامعة مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية ، أنه استيقظ علي العديد من الاتصالات علي هاتفة يؤكد له انتشار الفيديو بصورة كبيره علي مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان طالب يهدي صديقه باقه ورد بجامعة السادات.

وأضاف الشاب نبيل في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أردتُ أن اُسعد خطيبتي خاصًة وانه لمن يتم عمل حفلة تخرج لهم، لذلك قررتُ بمفاجئتها بـ باقة ورد في أخر مادة إمتحانية لها لأرسم السعادة علي وجهها، وكان جميع أصدقائها على علم بالمفاجأة وهي الوحيدة التي لا تعلم لذلك تفاجأت من وجودي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً